نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
هنادي هاني مهنا وأحمد الفيشاوي

حل الممثل أحمد الفيشاوي والمخرج بيتر ميمي والمنتج سيف عريبي ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والمذاع عبر شاشة "CBC" للحديث عن فيلم "القرد بيتكلم".

وتحدث الفيشاوي عن الأغنية الدعائية للفيلم والتي يشارك في غنائها إلى جانب قصي وهنادي هاني مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا.

وخص الفيشاوي الصغير هنادي بالحديث وقال إنه يعتبرها ابنته فهو يعرفها منذ أن كان عمرها 3 سنوات وهي الآن تبلغ من العمر 19 عاما، فهو لا يراها حتى شقيقته الصغرى بل ابنته لأنه يعتبر والدتها شقيقته الكبرى.

وتابع ليقول عنها إنها تمتلك صوتا رائعا وجميلة وطويلة ولديها جسم جميل، لتقاطعة منى الشاذلي قائله إنه لا يختم جملته بطريقة صحيحة ابدا.

فرد عليها أنه يقدم نجمة جديدة واكتشاف فيجب أن يصفها جيدا فهي نجمة شاملة تحب الرقص والتمثيل وتمتلك صوت أقوى مما ظهر في الأغنية.

والأغنية من كلمات وألحان "T" ومن إخراج أحمد الفيشاوي، وهي ثاني الأغاني الدعائية بعد أغنية "القرد بيتكلم عربي ولا إنجليزي Funky" لفريق شارموفرز.

وتصدر فيلم "القرد بيتكلم" سباق الإيرادات في أسبوعه الأول من العرض حيث بلغت إيراداته حتى الآن 3.268.308 جنيها، متفوقا على فيلم "أخر ديك في مصر".

وجاء فيلم "آخر ديك في مصر" من بطولة محمد رمضان في المرتبة الثانية، وحقق إيرادات 2.419.515 جنيها في نفس الأسبوع، بينما حقق فيلم "ياباني أصلي" بطولة أحمد عيد في نفس الأسبوع إيرادات بلغت 1.811.009 جنيها.

اقرأ أيضا:

بالصور- حضور أسرة الفيشاوي وغياب عمرو واكد وبيومي فؤاد عن العرض الخاص لـ "القرد بيتكلم"

عمرو واكد يعود من فرنسا من أجل متابعة إيرادات "القرد بيتكلم"

Funky monkeys.. أغنية راب للفيشاوي وقصي خولي وهنادي بفيلم "القرد بيتكلم"

مخرج "القرد بيتكلم": عمرو واكد وأحمد الفيشاوي ممثلين مجانين