يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 2 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
حسن الرداد

هنأ الممثل حسن الرداد الشعب المصري، بعد فوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في مباراة نصف النهائي في كأس أمم إفريقيا 2017.

وشارك حسن الرداد عبر حسابه على Instagram صورة لحارس المرمى عصام الحضري، وعلّق عليها: "الله اكبر عليك يا كابتن مصر، #السد العالى، #الاسطورة و النموذج الحقيقى للاعب المكافح، أحسن حارس مرمى فى مصر و افريقيا بلا منافس كابتن #عصام الحضرى ، مبروك الفوز و مبروك الأداء الرجولى الراقى و الأكثر من رائع، مبروك لمصر و لكل رجالة المنتخب".


وتاهل المنتخب المصري للمبارة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017، بعد فوزة على نظيرة البوركيني بركلات الترجيح، وينتظر الفائز في مباراة اليوم الخميس بين منتخبي الكاميرون وغانا، ليواجهه في المبارة النهائية.

على الجانب الآخر، ذكرت تقارير أن "الثنائي" حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم سيجتمعان فنيا في مسلسل تليفزيوني جديد يحمل عنوان "نوح"، والذي من المقرر أن يُعرض في رمضان 2017.

ومسلسل "نوح" من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج إيهاب طلعت، ومن إخراج محمد علي، كما أن هناك جلسات عمل بين المنتج والمؤلف وبطلي العمل حسن وايمى للوقوف على تفاصيله النهائية.

وأكد أيمن سلامة فى تصريحات صحفية أن اسم العمل ليس له علاقة بسيدنا نوح عليه السلام، أو السيرة الذاتيه له، وليس مسلسل دينى، موضحا أن العمل يناقش قضية مهمة في المجتمع.

اقرأ أيضا
6 تشابهات بين حفلي زفاف الصديقين حسن الرداد وعمرو يوسف
6 تشابهات بين حفلي زفاف الصديقين حسن الرداد وعمرو يوسف
أول صورة لحسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد الزواج