أول صورة لحسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد الزواج

أول صورة لحسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد الزواج

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 2 ديسمبر 2016 - 12:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 ديسمبر 2016 - 12:54
حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم
لم يغيب الممثل حسن الرداد عن جمهوره منذ زواجه وأثناء قضائه لشهر العسل برفقة زوجته الممثلة إيمي سمير غانم، فشاركهم ببعض الصور عبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram.

ولكن أغلب الصور التي كان ينشرها أما ترجع لفترة ما قبل زواجه وتحضيراته للعرس، أو تعليقا على بعض الأحداث منها تعازية في وفاة الفنان محمود عبد العزيز، أو مباركته لصديقه الممثل عمرو يوسف على عقد قرانه على الممثلة كندة علوش.

وأخيرا نشر حسن صورة جديدة له برفقة إيمي، لم يكشف فيها عن المكان المتواجدان فيه، ولكن الصورة كانت بمثابة إلقاء تحية منه ومن زوجته على جمهورهما، والذي انهال بالتعليقات والإعجاب على الصورة.

وتظهر إيمي في الصورة كعادتها بسيطة دون وضع مكياج، وترتدي ملابس كاجوال، وقامت هي وحسن بنفس الحركة إذ وضعا غطاء للرأس للدفئة، ليظهرا متشابهان.

@amysamirghanem @tonysahlani مساء الفل عليكم😉🌹

A photo posted by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on




وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم احتفلا بزفافهما في 4 نوفمبر الماضي، في حفل أقيم على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الجاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

اقرأ أيضا:

حسن الرداد لعمرو يوسف بعد عقد قرانه: "هنولعها في الفرح"
صورة- حسن الرداد وإيمي يشتريان خاتم الزواج
(خاص في الفن)- إيمي ودنيا سمير غانم اعتذرتا عن عدم تقديم افتتاح مهرجان القاهرة
بالفيديو- حسن الرداد كان ينفى زواجه من إيمي سمير غانم لهذا السبب

صورة تنشر للمرة الأولى من كتب كتاب إيمي سمير غانم .. قبلة من شقيقتها دنيا

حسن الرداد ينشر صورة جديدة تجمعه بإيمي سمير غانم بعد الزفاف بساعات

بالفيديو - شاهد رقص عمرو يوسف وبوسي على أغاني المهرجانات فى فرح إيمي وحسن الرداد


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"