أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير، 2017 | آخر تحديث:
بن أفليك

بعد أن لمح في فترة سابقة حول احتمالية تراجعه عن إخراج فيلم The Batman المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Dc Comics، يبدو أن الممثل بن أفليك حسم قراره.

وأصدر الممثل الأمريكي بيان صحفي قال فيه: "هناك شخصيات محددة لها مكانة خاصة عند الملايين من المشاهدين، وتأدية دور (باتمان) يتطلب الكثير من التركيز والشغف وتقديم أفضل أداء يمكنه أن يقدم، وقد أصبح من الواضح أنه من الصعب القيام بدورين في هذا الفيلم والوصول إلى النتيجة المطلوبة".

مضيفًا: "لهذا قررت أنا وشركة الإنتاج أن نجد مخرج يساعدني في هذا الفيلم الضخم. أنني مازالت في الفيلم وسوف نصنعه في النهاية، ولكن الآن نحن في مرحلة بحث عن مخرج، سأظل ملتزم بإتمام هذا المشروع وأتطلع أن يشاهد الملايين من محبي الشخصية في جميع أنحاء العالم".

وبحسب ما ذكرت مصادر مقربة من مجلة Variety، فإن الممثل الأمريكي توصل إلى اتفاق مع الشركة المنتجة Warner Bros إلى أنه سيظل الممثل والمنتج ولكن من الأفضل أن يتولى إخراج العمل شخص أخر، وأن هذا القرار بعيد تمامًا عن تراجع فيلمه الأخير Live By Night وعدم تحقيقه لإيرادات أو حصوله على إشادات نقدية.

وتشير المصادر أن هناك عدد من الأسماء المطروحة لإخراج الفيلم من بينها مخرج فيلم War for the Planet of the Apes هيلمر مات ريفز.

يشار إلى أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك، يشارك في فيلم Justice League الذي يجمع مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة التي أنتجتها شركة القصص المصورة DC Comics وعلى رأسهم "باتمان"، و"سوبرمان"،ومن المقرر أن يطرح في نهاية العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن أفليك قدم شخصية "باتمان" في العام الماضي، ضمن أحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice


اقرأ أيضًا:
بن أفليك يجسد "باتمان" في فيلم من تأليفه بعد نجاحه في Batman v Superman

بن أفليك عن فيلم Live By Night: كلاسيكي ولن يفز بالأوسكار

بن أفليك يلمح بالتراجع عن إخراج فيلم The Batman