محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 28 يناير، 2017 | آخر تحديث: السبت، 28 يناير، 2017
هاني شاكر

قرر المطرب هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية التنازل عن البلاغ ضد عازف الايقاع "سيد الابيض" مراعاة لظروفه أسرته، حيث أكد في بيان إعلامي أنه والنقابة أكبر من الدخول في خصومة مع أحد، وأن ذلك جاء حرصا على أعضاء جمعية النقابة العمومية، وأنه لا يشغله معاقبته لحرصه في المقام الأول على نقابة المهن الموسيقية وأعضاء الجمعية العمومية ونثر الخير بينهم.

تعرف على تفاصيل البلاغ

وأضاف هاني شاكر أنه كلف ياسر قنطوش مستشاره القانوني بصفته نقيب المهن الموسيقية، بالتوجه إلى النيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنازله عن الجنحة ضد "سيد الابيض" والاتهامات المنسوبة له بالسب والقذف، والتنازل عن القضية ضده في نيابة الطالبية عن القضية غدا، وانه سوف يتوجه أحد المحامين من مكتب المستشار ياسر قنطوش لكي تتم اجراءات التنازل .

وأكد بيان إعلامي أن النيابة كانت ستقرر حبس سيد الابيض لثبوت الادانة في الواقعة، لذلك فضل هاني شاكر أن يتنازل عن البلاغ مراعاة لظروفه الأسرية وحرصا على أبناءه، ةان الامر لا يأخذه بمحمل شخصي، وأنه يكن كل الخير للجميع وهدفه الوحيد هو وضع النقابة واعضاء جمعيتها العمومية على المسار الصحيح بعد حقبة من التهميش والتقليل من قدرها وشأنها واعادتها لتكون قامة وقيمة، وحرصا من نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر على أعضاء الجمعية العمومية.

ودعا هاني شاكر إلى وحدة الصف وعدم الانسياق إلى الفتن والوقيعة بين اعضاء النقابة والترفع في التقليل من قدرها لأنها قبلة الفن المصري والعربي.

كما أكد هاني شاكر أنه يولي اهتمامه في الرؤى والأفكار التي تهدف لرفعة شأن نقابة المهن الموسيقية وعلوها ومحاربة الفساد اينما تواجد ويصل بها لتكون نموذج يحتذى به بين النقابات المصرية.

اقرأ أيضا

بالصور- الرئيس الفلسطيني يكرم هاني شاكر ويمنحه وسام الثقافة والفنون

بالصور - هاني شاكر وزوجته وأحفاده على الجليد في لبنان

بالصور- هاني شاكر يستقبل طفلة في منزله بعد مكالمة عمرو أديب

بالفيديو- هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده بنقابة الموسيقيين