بالصور- هاني شاكر يستقبل طفلة في منزله بعد مكالمة عمرو أديب

بالصور- هاني شاكر يستقبل طفلة في منزله بعد مكالمة عمرو أديب

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 14:0 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 14:0
هاني شاكر هاني شاكر
حقق المطرب الكبير ونقيب الموسيقيين هاني شاكر أمنية الطلفة "منة" بمقابلتها بعد أن استقبلها في منزله.

وكانت والدة الطفلة "منة" أجرت اتصال ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت إن ابنتها والتي أجرت عملية جراحية خطيرة في المخ تتمنى مقابلة المطرب هاني شاكر.

وعلى الفور حقق هاني أمنية الطفلة واستقبلها في منزله، ونشرت الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صور من اللقاء وكُتب:

"أمير الغناء العربي هاني شاكر يستقبل الطفله "منه" في منزله عصر اليوم
كانت أعلنت منه عن أمنيتها للقاء الفنان هاني شاكر، والتي تعشقه بشكل جنوني. خلال مداخله مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج كل يوم وذالك بعد إجراءها عمليه في المخ وعلي الفور أعلن هاني شاكر تلبية طلبها".




على جانب أخر، علق هاني شاكر على الانتقادات والسخرية التي تعرض لها الفترة الأخيرة بعد نشره صورة من جلسة تصوير جديدة، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وظهر هاني في الصورة وهو يقف في حمام السباحة بملابسه، وانتقده الكثيرين وأن هذه الصورة لا تليق بمكانته الفنية وكنقيب للموسيقين، فيما سخر منه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعله يحذف هذه الصورة.

هاني شاكر

وفي لقاء سريع مع برنامج "ET بالعربي" على هامش الحفل الذي أحياه بمهرجان الموسيقى العربية، تحدث هاني عن الموضوع وقال:"فضحوني بالبوستر ده، أتفضحت والله العظيم".

وتابع "في تعليقات دمها خفيف وفي تعليقات النقد بيكون زيادة عن اللزوم وغير مقبول اطلاقا".

وبطريقة مرحه أثناء المؤتمر الصحفي على هامش الحفل والذي يبدو أن الجو كان فيه حارا، فقال هاني للصحفيين المتواجدين :"قلبي معاكم في الحر اللي أنتوا فيه.. عرفتوا إن كان معايا حق إني أنزل البسين".

وأكد هاني أنه يحب هذه الصورة وقام بوضعها في منزله، وفي نفس الوقت وصف نفسه بطريقة مضحكة فقال: " أنا عامل زي الكتكوت الغرقان في البيسين".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هاني شاكر يعلق على السخرية من صورته في حمام السباحة: فضحوني

صورة- هاني شاكر يستعيد ذكرياته مع عمرو دياب وشوبير وسامح الصريطي

هاني شاكر يوجه تحية لجمهور السينما بعد نجاح أفلام أحمد حلمي ومحمد إمام

صورة- هاني شاكر وزوجته بصحبة ملكة الأردن

كلمات متعلقة هاني شاكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"