وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير، 2017 | آخر تحديث:
Deadpool

بعد ترشيحه لجائزتي "جولدن جلوب" من بينها جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، توقع الكثيرون أن ينافس فيلم البطل المستهتر بقوة في أوسكار 2017، إلا أنهم أصابتهم خيبة الأمل بعد إعلان النتيجة النهائية للأفلام المرشحة، صباح الثلاثاء 24 يناير.

وكان ريان رينولدز بعد معرفته بترشيح فيلمه لجائزتي "جولدن جلوب" قد أعلن لجمهوره عن الطريقة التي احتفل بها مع فريق عمل الفيلم، ألا وهي معركة دغدغة.

وعلى ما يبدو أن الممثل الوسيم لا أحد يستطيع أن يفسد مزاجه، والذي أكد لجمهوره أن معركة الدغدغة ما زالت مستمرة حتى بعد معرفته باستبعاد Deadpool من الأفلام المرشحة للأوسكار.

وكتب ريان رينولدز عبر حسابه على موقع Twitter: "جدول معركة الدغدغة المعتاد في معسكر Deadpool مازال مستمرا. مبروك لكل المرشحين على هذه الأفلام العبقرية".


من المعروف أن ريان رينولدز سبق أن ينشر عبر حسابه عل موقع Twitter، فيديو تحت عنوان For Your Consideration، ليحث أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، الجهة المانحة لجوائز الأوسكار، أن تضع في اعتبارها ترشيح Deadpool.

في هذا الفيديو يعدد رينولدز مميزات الفيلم بصورة كوميدية، منها عدد اللحظات المحرجة، وعدد صفحات السيناريو، وعدد محبي الفيلم.


وحقق فيلم Deadpool إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي، كما أنه أعاد الممثل رايان رينولدز على الساحة الفنية بقوة.

ودارت أحداث الفيلم حول خارق أمريكي لا يدعي البطولة، "وايد ويلسون" ويجسده ريان رينولدز، الذي كان يعمل في السابق في القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذي شوه وجهه.

اقرأ أيضًا

ريان رينولدز يكشف: كل هذه المشاكل مع مخرج Deadpool أبعدته عن الجزء الثاني

بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!