بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 13:47 | آخر تحديث: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 13:47
ريان رينولدز ريان رينولدز
أن يؤدي الممثل مشاهد الأكشن في السينما فهذا أمر طبيعي، ولكن أن يؤديها وهو عار تماما هذا أمر نادر الحدوث، وهو ما واجهه النجم ريان رينولدز في أحدث أفلامه Deadpool.

وصوّر رينولدز أحد مشاهد العراك الخطيرة من فيلم Deadpool وهو عار، بعد اشتباك النيران في رداء يضعه، ضمن أحداث العمل.

وأثار تصوير ريان رينولدز للمشهد وهو عار حيرة الكثير من معجبي رينولدز، حول كيفية تأديته لذلك المشهد في تلك الوضعية المحرجة، وانضمت إليهم مقدمة البرامج إلين ديجينيريس.

وفي البداية قال رينولدز لإلين ديجينيريس أثناء استضافتها له في برنامجها Ellen أنه نوّه على طاقم عمل الفيلم قبل بدء تصوير المشهد أنهم سيرون أشياء ليس من المفترض أن يروها، ليضحك جمهور البرنامج.

وأشار أنه تم تصوير المشهد على مدار يومين، وأنه كان يصل للاستوديو في الواحدة صباحا من أجل وضع ماكياج الشخصية الصعب، والذي كان يستغرق وقتا طويلا قبل بدء تصوير مشهد العراك وسط النيران.

ووصف رينولدز أجواء تصوير المشهد بأنها كانت "غير مريحة"، بسبب تواجد النيران من حوله في كل مكان، وأن السقف كان على وشك السقوط، وهو ما دفع طاقم الفيلم لتصويره في يومين فقط.

وقال رينولدز مازحا: "أفكر بعد تقديمي لهذا المشهد أن أعمل في مجال صناعة الأفلام الإباحية، أو أن أخلع ملابسي مقابل المال، لتجيبه إلين ديجينيريس أن لديها بعض النقود في جيبها كي تشاهده عاريا.

وأضاف: "قبل ذلك المشهد كنت أنجبت ابنتي "جيمس" من زوجتي بلايك لايفلي، فلم يكن هناك قلق من تصويري له".



طالع أيضا
٨ أسباب تدفعك لمشاهدة Deadpool
من هو DeadPool.. ولماذا قررت فوكس أن تصنع فيلما خاصا له؟
X-Men وDeadpool والعلاقة المعقدة و"فوكس" مجبرة على الجمع بينهما

وبدأ عرض فيلم Deadpool في السينمات المصرية من الأربعاء 17 فبراير الجاري. (تعرف على السينمات العارضة لفيلم Deadpool من دليل FilFan.com)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"