يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2017 | آخر تحديث:
بلقيس فتحي

أعلنت المطربة اليمنية بلقيس فتحي منذ فترة عن انفصالها التام عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ولكنها لم تعلن عن الأسباب في ذلك الوقت.

وكشفت بلقيس لبرنامج "ET بالعربي" اسباب انفصالها عن الشركة وقالت إنه لا توجد كيمياء بينهما وأنها لم تكن في قائمة الاولويات لديهم وهناك معاناة بينهما طوال الفترة الماضية ولكنها كانت تفضل الصمت.

وأضافت بلقيس أن لا يوجد فنان خليجي مبتدأ اعتمد في بداية مشواره على انتاجه مثلها فالألبوم الأول والثاني من انتاجها إلى جانب جميع أغنياتها المصورة مشددة على أن من يعترض على ذلك يلجأ للقضاء.

وعن وجود علاقة بين توقيت إعلان الإنفصال وإعلان شركة "روتانا" عن لائحة المشاركين في حفلات فبراير الكويت لعام 2017 قالت بلقيس إن هناك علاقة قوية ومشكلة كبيرة أيضا.

وطلبت من البرنامج أن يوجه هذا السؤال إلى سالم الهندي لماذا تركتهم بلقيس بعد إعلان شركة "روتانا" عن لائحة المشاركين في حفلات فبراير الكويت لعام 2017، وأشارت بلقيس إلى أن السبب هو حدوث "فبركة" على حد قولها.

وتابعت بلقيس حديثها قائلاً إنها كانت تتمنى أن تلتقي بالشعب الكويتي في ذلك الوقت ولكنها تستعد لعدة حفلات هناك في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وحفلات أخرى بالكويت بعيدا عن شركة "روتانا".

اقرأ أيضا

بلقيس ترد على منتقدي تكاليف حفل زفافها

بالفيديو- بلقيس فتحي تكشف عن فستان زفافها الذي لم تستطع ارتدائه

هكذا رد نيكولا جبران على تمزق فستان زفاف بلقيس فتحي

3 مليون دولار تكلفة حفل زفاف بلقيس فتحي.. ولهذا السبب لم ترتد الفستان الثاني