هكذا رد نيكولا جبران على تمزق فستان زفاف بلقيس فتحي

هكذا رد نيكولا جبران على تمزق فستان زفاف بلقيس فتحي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 يناير 2017 - 19:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 يناير 2017 - 19:59
نيكولا جبران وبلقيس فتحي نيكولا جبران وبلقيس فتحي
احتفلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي مساء الخميس 29 ديسمبر بحفل زفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وكان من المفترض أن ترتدي بلقيس فستانين الأول من تصميم السعودية تيما عابد والثاني من تصميم نيكولا جبران ولكن لم ترتدي بلقيس فستان الزفاف الثاني الذي صممه نيكولا جبران بسبب تمزق السحاب "سوستة" الفستان مرتين لذلك لم تتمكن من ارتدائه واكتفت بفستان المصممة تيما عابد.

وقال نيكولا جبران في تصريح خاص لبرنامح "ET بالعربي" إنه يستخدم تقنية خاصة في جميع تصميماته حتى يدعم الفساتين، وفي تاريخه الحافل في عالم تصميم الأزياء لم يواجه مثل هذه المشكلة من قبل مع أي شخص من عملائه.

وكان كشف برنامج "ET بالعربي" عن تكلفة تجهيزات حفل الزفاف التي وصلت إلى 10 مليون درهم -أي ما يقارب 3 مليون دولار- إلى جانب جلب الطاولات والمقاعد والكريستال من الكويت خصيصا.

أما عن دخول بلقيس إلى حفل الزفاف كان من خلال جسر مخصص تم تركيبه فوق الماء بالقرب من نافورة دبي بموافقة خاصة من برج خليفة من قبل أسبوعين.

وكان من ضمن الحضور المطربة وعد وهند البحرينية أما حسين الجسمي وماجد المهندس وأحلام فمنعتهم ارتباطاتهم بحفلات خاصة من الحضور، كما حضرت المطربة شيرين عبد الوهاب في الساعة الواحدة مساء وقامت بالرقص مع العروس ولكنها ذهبت على الفور.

اقرأ أيضا

3 مليون دولار تكلفة حفل زفاف بلقيس فتحي.. ولهذا السبب لم ترتد الفستان الثاني

بالفيديو - بلقيس فتحي ترقص على الزفة المغربية بحفل زفافها

بالفيديو- رقص شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف بلقيس فتحي

الصور الأولى من حفل زفاف بلقيس فتحي.. وشيرين ضمن الحضور

بالفيديو أحلام تعتذر لـ بلقيس فتحي وهذه نصيحتها لها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"