مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أميرة فتحي

بعد ساعات من الهجوم العنيف الذي تعرضت له الممثلة داليا البحيري بسبب وصفها للاعب كرة القدم محمد أبو تريكة بـ"الإرهابي"، جاءت الممثلة أميرة فتحي لتُتهم في إهانته هي الأخرى.

بدأ الأمر عندما أعادت أميرة فتحي نشر عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook خبر يؤكد أن أبو تريكة حاصل على الجنسية القطرية، وبعدها بدأ الهجوم عليها، لتوضح الأمر بكتابة منشور جاء به: ""أنا مش عايزة أسمع حد يتكلم تانى عن العدالة الاجتماعية، إنتو ناس عندكو شيزوفرنيا، ولا عمركو هتبقو متحضريين طول منتو مقضينها عواطف، القانون مبيقرقش بين وزير وغفير، وأبو تريكة مش أحسن من الوزراء والرؤساء اللى اتحكموا".

يذكر أنه منذ ساعات انتشرت عبر المواقع الإخبارية أقاويل على لسان زوج الممثلة أميرة فتحي يطالب فيها محبيها وجمهورها بالدعاء لها بسبب خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال كيس دهني من قدمها، موضحا أنها غادرت المستشفى منذ أيام، إلا أنها مازالت تلتزم الفراش إلى أن يلتأم الجرح.

وكانت داليا البحيري تعرضت لهجوم عنيف بسبب وصفها لتريكة بالإرهابي، ولكنها عادت واعتذرت عن ذلك. (التقاصيل)

آخر أعمال أميرة فتحي مسلسل "جراب حواء"، وهو من تأليف أحمد عزت، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته محمد لطفى، وعبير صبرى، وسوسن بدر، وإيمان العاصى، وحنان مطاوع، وريم البارودى، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، وياسمين صبرى، وأحمد عبد العزيز، ومى سليم، ومى كساب، والمطربة بوسى وانتصار.


اقرأ أيضا

بالصور- السعدني الصغير ورزق يحتفلان بعيد ميلاد أميرة فتحي

أميرة فتحي تشارك جمهورها بصورة من طفولتها

أميرة فتحي: تراجعت عن تجميل أنفي بسبب إشارة إلهية