أميرة فتحي: تراجعت عن تجميل أنفي بسبب إشارة إلهية

أميرة فتحي: تراجعت عن تجميل أنفي بسبب إشارة إلهية

صحيفة "الوطن" | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 18:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 18:39
أميرة فتحي أميرة فتحي
كشفت الممثلة أميرة فتحي أنها كادت على وشك أن تجري جراجة تجميل لأنفها، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد تلقيها لإشارة إلهية.

وقالت أميرة فتحي أنها فكرت في إجراء عملية تجميل لأنفها، بعد أن سبّب متاعب لمديري التصوير في أعمالها الفنية، ولكنها تخلّت عن الفكرة نهائيا بعد ذهابها لمركز تجميل تمتلكه إحدى صديفاتها، من أجل حقن شعرها لتغذيته.

وأوضحت أن الطبيبة في المركز أخبرتها أنها عندما كانت تدرس في كلية الطب كان هناك مجسما على شكل أنفها، كنموذج للأنف الجميلة المرفوعة، وهو ما اعتبرته أميرة إشارة إلهية، لتقرر على الفور عدم تجميل أنفها.

وأكدت أميرة فتحي أنها لا تمانع من إجراء عملية تجميل في أي منطقة بجسدها إذا احتاجت لذلك، وأنها لم تجرِ أي جراحات تجميل فى حياتها، وأنها ستعلن للملآ إذا أجرت عملية تجميل.

على الجانب الآخر، يعُرض لأميرة فتحى حاليا أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "جراب حواء"، قناة النهار one، وهو من تأليف أحمد عزت، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته محمد لطفى، وعبير صبرى، وسوسن بدر، وإيمان العاصى، وحنان مطاوع، وريم البارودى، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، وياسمين صبرى، وأحمد عبد العزيز، ومى سليم، ومى كساب، والمطربة بوسى وانتصار.

وتدور أحداث المسلسل فى حلقات متصلة منفصلة، يصل عددها إلى 60 حلقة، ويتناول مشاكل وقضايا المرأة وأحلامها وطموحاتها.

طالع أيضا
نجمات لاعبن الجمهور "استغماية" وربحن اللعبة

كلمات متعلقة أميرة فتحي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"