محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 7 يناير، 2017 | آخر تحديث: السبت، 7 يناير، 2017
عادل إمام وغادة عادل

بدأ عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام" اليوم السبت في بلاتوه نحاس بمدينة السينما، وتحديدا في ديكور المكتبة التى يعمل بها، داخل احداث المسلسل.

وحرص المنتج تامر مرسي على الذهاب إلى موقع العمل أول يوم تصوير، كما حرص على نشر صورته مع عادل إمام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "face book" وعلق عليها قائلا: " بسم الله..توكلنا على الله.. اول يوم تصوير "عفاريت عدلي علام".

يشارك فى بطولة مسلسل "عفاريت عدلى علام"، كل من غادة عادل وهالة صدقى وكمال أبو رية ولطفى لبيب وبيومى فؤاد ورشوان توفيق ومى عمر وآخرون، من تأليف يوسف معاطى، للمنتج تامر مرسى، والمخرج رامى إمام.

كان عادل إمام وقع على بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي يُشارك به في دراما رمضان 2017 قبل حتى انتهاء الموسم الرمضاني الماضي المُشارك فيه بمسلسل "مأمون وشركاه"، حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي علي العمل السادس بينهما.

ويجسد عادل إمام في المسلسل شخصية "عدلى"، رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم جدا بالشأن الثقافى والحركة الثقافية، ويقوم بكتابة مقالات سرا بدون اسمه، تساهم فى تحريك الرأى العام، وتجلب المشاكل لرئيس تحرير الصحيفة التى تنشر له المقالات، وتبعا لسياق الأحداث تظهر له "عفريتة" وتقلب مجرى حياته بالكامل.

اقرأ أيضا


رسميا.. غادة عادل مع عادل إمام في رمضان 2017

صورة- أحمد السقا وغادة عادل وفتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر مجتمعون في كواليس "هروب اضطراري"

تعرف على خريطة برامج MBC مصر في 2017.. مسلسلات حصرية وبرامج ساخرة