نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي

خضعت الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا باسم "السلطانة هويام" لجلسة تصوير جديدة بمناسبة العام الجديد.

وتداول جمهورها ومحبوها صور من جلسة التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر القائمون على إطلالة مريم صور لها عبر حساباتهم في موقع الصور Instagram.

في الصورة الأولى ظهرت مريم ترتدي فستانا باللون الأخضر الغامق من خامة القطيفة مع معطف جلد باللون الأحمر، ولملمت شعرها الأصفر على شكل ذيل حصان.


في صورة ثانية ظهرت ترتدي فستانا قصيرا بأكمام طويلة باللون الأبيض من ماركة Gucci مع رسومات لأزهار ومعطف أبيض، وشعرها تركته ينسدل على كتفها.


في صورة ثالثة ظهرت مريم ترتدي بلوزة وتنورة سوداء وتقفز بخفة ورشاقة تاركة شعرها يتطاير مع قفزتها وكانت لا ترتدي حذاء في قدمها.

على جانب آخر، رفضت مريم طلب والد طفلتها "لارا" بأن يراها وقالت إنها ستسافر لأسرتها في ألمانيا وتمضي معهم إجازة رأس السنة، وكان والد لارا لم يرها إلا مرة واحدة بعد ولادتها بـ 6 أشهر، وبعدها دخلا في عدد من المشكلات وابتعد عنها.

وتنشغل مريم هذه الأيام بتصوير دورها في المسلسل التركي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" والذي تشارك فيه في بعض الحلقات كضيفة شرف.

وكانت آخر الأعمال المعروضة لمريم عربيا مسلسل "عطر الأمس" وعرض عبر شاشة MBC 4 وشاركها في بطولته مراد يلدريم المعروف باسم "أمير".

اقرأ أيضا:

تعرف على المبلغ الذي تقاضاه بوراك أوزجيفت ومريم أوزرلي للذهاب إلى دبي

بالصور- مريم أوزرلي بالحجاب مع بوراك أوزجيفت في دبي

بالفيديو- مريم أوزرلي تستعين بصوت شقيقتها