بالفيديو- مريم أوزرلي تستعين بصوت شقيقتها

بالفيديو- مريم أوزرلي تستعين بصوت شقيقتها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 16:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 16:48
مريم أوزرلي مريم أوزرلي
استعانت الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا باسم "السلطانة هويام" بشقيقتها كنان في أول إعلان دعائي للمستحضرات التجميلية التي تحمل اسمها.

وطرحت مريم عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook الإعلان والذي تظهر فيه مريم في لقطات سريعة يتم التركيز فيها على المكياج الذي تضعه وهو بالطبع من ماركة المستحضرات التي تحمل اسمها، وكتبت لتوجه الشكر لشقيقتها والتي قامت بالغناء والعزف وتأليف كلمات الأغنية الموجودة كخلفية في الإعلان.



وكانت مريم أطلقت في ديسمبر 2015 ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بها والتي تحمل اسمها "Meryem".

وعقدت مريم مؤتمرا صحفيا خاصا تحدثت فيه عن منتجاتها الجديدة، وكشفت مريم خلال المؤتمر أنها كانت تحلم منذ زمن طويل أن تطلق ماركة مستحضرات تجميلية لأنها تحب وتهتم بالمستحضرات التجميلية خاصة الماسكرا.

على جانب أخر، تعود مريم إلى شاشات السينما بفيلم جديد بدأت في تصويره، وهو من بطولة الممثل التركي أوزجان دينيز المعروف عربيا باسم "جهاد"، والممثلة التركية أسلي أنفير ويحمل اسم "الجانب الأخر".

اقرأ أيضا:

مريم أوزرلي تنفصل عن صديقها بعد وقت قصير من علاقتهما


هذا هو أجر مريم أوزرلي في مسلسلها الجديد

بالصور- مريم أوزرلي تتصدر غلاف مجلة عربية وهذا ما قالته عن الحب

صورة- مريم أوزرلي على الشاطئ في فرنسا برفقه ابنتها وحبيبها

كلمات متعلقة مريم أوزرلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"