نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

لا يفوت الفنان محمد هنيدي فرصة للتواصل والتفاعل مع جمهوره عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة Twitter، فدائما نجده متواجد ومتواصل معهم ويرد على أسئلتهم.

ورغم مرور 20 سنة على فيلم "إسماعيلية رايح جاي" والذي شارك في بطولته إلى جانب محمد فؤاد، لازال الجميع يحب ويغني أغنية الفيلم الشهيرة "كمننا" ولازال البعض يسأل عن معنى هذه الكلمة.

ورد هنيدي على سؤال أحد الأشخاص والذي قال فيه ما معنى كلمة "كمننا"، ليكشف أنه أيضا لا يعرف معنى الكلمة وأنه ولمدة 20 عام يسأل نفس السؤال.


على جانب أخر، يعود هنيدي إلى السينما بفيلم جديد يحمل اسم "عنتر بن شداد" وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد المهدي.

وقال هنيدي لـ FilFan.com إن الفيلم به كم كبير من المشاهد الكوميدية والتي يعشق تقديمها، لذا لم يتردد في قبوله، رغم انشغاله أيضا وتحضيره لمسلسل درامي تليفزيوني سيعرض في رمضان 2017 يحمل عنوان "أبيه فتحي".

وحول تصوير الفيلم والمسلسل معا في وقت واحد قال هنيدي إنه يتمنى أن يبدأ تصوير الفيلم في أقرب وقت لينتهي منه قبل أن يبدأ تصوير الفيلم، لكن إذا لم يحدث ذلك سيراعي أن يكون هناك تنسيق في مواعيد تصوير العملين.

وكان أخر فيلم قدمه هنيدي في السينما يحمل عنوان "يوم مالوش لازمة" مع روبي وريهام حجاج ومحمد ممدوح وهشام إسماعيل ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

خاص- محمد هنيدي: انتظروا مفاجأة "عنتر بن شداد".. كوميديا بلا توقف

للمرة الأولى نسرين وبوسي يشاركان هنيدي كوميديا "أبيه فتحي"

هكذا علقت نسرين أمين على مشاركتها لمحمد هنيدي في "آبيه فتحى"

منى زكي ترد على سخرية محمد هنيدي من رومانسيتها مع أحمد حلمي