محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد سعد في "وش السعد"

أعلنت قناة "MBC مصر2" عن خريطتها البرامجية للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية واستقبال العام الجديد 2017.

وأفادت إدارة القناة في بيان إعلامي أنها ستقدم سهرات فنية واجتماعية مُميزة على مدار سهرة السبت المُقبل، حيث يبدأ احتفال "MBC مصر2"، بالعام الجديد بداية من الساعة السادسة مساء بعرض الفيلم الكوميدي "زنقة ستات" بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وآيتن عامر، ومي سليم، ونسرين أمين، وإخراج خالد الحلفاوي، ويعقبه في الثامنة مساء، إعادة حلقة من البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" بطولة محمد سعد، يشارك فيها نيكول سابا، ومحمد لطفي.

وفي التاسعة مساء تقدم الإعلامية مني الشرقاوي حوار خاص مع عادل إمام في سهرة من برنامج "نعم أنا مشهور" والذي كان عرض من قبل، ويتحدث عادل إمام عن الكثير من الأسرار والتفاصيل في حياته، ويظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده، ويتحدث عن مدى ارتباطه الشديد بهم وكيف يقضي يومه بينهم.

وفي الحادية عشر مساء، تعرض "MBC مصر2"، لأول مرة المسرحية الكوميدية "بابا جاب موز" في عرض أول وحصري عبر الشاشات المختلفة، ومسرحية "بابا جاب موز" تدور أحداثها حول أحد الأشخاص الذي يعمل في مجال تجارة الموز ثم يتوفي فجأة ويتنازع أبنائه الأربعة للفوز بثروته، وتدور بينهم الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمسرحية بطولة طلعت زكريا، ورانيا فريد شوقي، وإدوارد، وطارق الإبياري، ومروة عبد المنعم، ومي عمر، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج أشرف ذكي.

اقرأ أيضا

قناة mbc ترد.. حذف أغاني كاميليا ورد من يوتيوب بعد هجومها على أحلام

سمر يُسري تستقبل 2017 بتقديم برنامج منوعات جديد على "MBC مصر"

عرض مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلي علام" على "MBC مصر"