عرض مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلي علام" على "MBC مصر"

عرض مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلي علام" على "MBC مصر"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 12:56 | آخر تحديث: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 13:33
عادل إمام عادل إمام
للعام السادس على التوالي تواصل شبكة قنوات MBC، عرض المسلسلات الدرامية التي يقوم ببطولتها الممثل عادل إمام.

انتهت المفاوضات بين شبكة MBC وشركة "سينرجي" لعرض أحدث أعمال عادل إمام التليفزيونية "عفاريت عدلي علام" خلال شهر رمضان المقبل، حسبما أكد بيان إعلامي من إدارة القناة.

وكانت شبكة قنوات MBC مصر، انفردت خلال السنوات الماضية بعرض كل الأعمال الدرامية التي قدمها عادل إمام بداية من مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ومروراً بمسلسلات "العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم"، ووصولا إلي أخر أعماله التليفزيونية التي قدمها خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "مأمون وشركاه" والذي حقق نجاحا لافتا، وشارك في بطولته لبلبة، مصطفى فهمي، وخالد سرحان، شيرين، وخالد سليم، وتامر هجرس، وريم مصطفي، وهنا الزاهد، ونخبه من النجوم.

والمسلسل الجديد لعادل إمام يحمل اسم "عفاريت عدلي علام" وهو من تأليف يوسف معاطي وإنتاج تامر مرسي، ومن إخراج رامي إمام الذي يعكف حالياً على التحضير لمراحل التصوير وإختيار فريق العمل المُشارك في المسلسل تمهيداً لبدء العمل غيه خلال الفترة المُقبلة.

وكان عادل إمام وقع على بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي يُشارك به في دراما رمضان 2017 قبل حتى انتهاء الموسم الرمضاني الماضي المُشارك فيه بمسلسل "مأمون وشركاه"، حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي علي العمل السادس بينهما.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. هل يلتقي عادل إمام وغادة عادل في "عفاريت عدلي علام" ؟


عادل إمام ينافس في رمضان 2017 بـ "عفاريت عدلي علام"


مي عمر لـ "في الفن": عادل إمام أبعد عني وزوجي الشائعات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"