يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عبير صبري

حلت الممثلة عبير صبري ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع كل من الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، ومروة صبري على قناة CBC.

وكشفت عبير عن مواصفات فتى أحلامها وهو أن يكون شخص مفرح بالنسبة لها بالشكل المناسب الذي تتمناه سواء كانت شخصيته، ووجهه، وأخلاقه وفي ذلك الوقت تطمح في وجود 60% من الصفات التي تتمناها في شريك حياتها، لذلك انحنت بسقف طموحتها، وعن الصفات التي ترفضها عبير تماما هى التحكم بحياتها.

وخلال اللقاء قالت عبير أنها من الممكن أن توافق على 60% فقط من مواصفات شريك حياتها، ومن الممكن الاستغناء عن الـ 40% الأخرين، وكشفت أن أكثر من 90% من الراغبين في الزواج منها لديهم زوجة أولى ويريدونها كزوجة ثانية.

وأشارت عبير إلى أنها توافق على كونها زوجة ثانية، ولكنها ترفض الاقتراب من عملها، ولا يمكنها أن تتنازل عن أدوار ترغب في تقديمها من أجل الزواج.

ومن المشكلات التي تواجهها هي قبول شخص متزوج ولكن عن طلب علم زوجته الأولى يرفض لذلك لم تقبل الزواج، وعن قبولها كزوجة ثانية قالت عبير إن السبب هو الحصول على وقت خاص بها لأنه وقت مفيد الذي تقضيه مع الكتب الخاصة بها ومشاهدة أفلام تحبها وأصدقائها وعائلتها.

وعن قبولها كونها زوجة ثانية ووجود امرأة أخرى قالت عبير إن الموافقة على ذلك تعني أن الحب بالقلب لا يكون 100% ولكن المناصفة بالعقل هي التي تجعلها توافق على ذلك لأن عقلها هو الذي يقودها.

وانشغلت عبير صبري في الفترة الماضية بتصوير مسلسل "ستات قادرة" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، إذ يتناول حكاية ثلاث سيدات كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينات القرن الماضي ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

مسلسل "ستات قادرة" بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجى وهياتم ومنى ممدوح وغرام سعد وماجد الشريف وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف.

اقرأ أيضا

خاص- عبير صبري: هذا أفضل ما حدث لي في 2016

بالصور - عبير صبري في جلسة تصوير جديدة

صورة - عبير صبري برفقة ويزو وحمدي المرغني في كواليس فيلم "كابتن أنوش"

حسن حرب لـ "في الفن": هذا ما يحدث بيني وبين عبير صبري في "ستات قادرة".. وأشرف زكي ساعدني للحصول على مستحقاتي من المنتج