نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
هاني شاكر

احتفل، مساء الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري، المطرب ونقيب الموسيقيين هاني شاكر بعيد ميلاده الـ 63 وحرص بعض من محبيه وزملائه في نقابة الموسيقيين على الاحتفال معه.

ونشرت صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو من الاحتفال، يظهر فيه هاني يتوسط أصدقاءه ويقوم بغناء أغنية "بحبك أنا" وبعدها يتلقى التهاني منهم ويلتقطون صورا تذكارية معه.

على جانب آخر، علق هاني شاكر على الانتقادات والسخرية التي تعرض لها الفترة الأخيرة بعد نشره صورة من جلسة تصوير جديدة، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وظهر هاني في الصورة وهو يقف في حمام السباحة بملابسه، وانتقده الكثيرون بحجة أن هذه الصورة لا تليق بمكانته الفنية وكنقيب للموسيقيين، فيما سخر منه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعله يحذف تلك الصورة.

وفي لقاء سريع مع برنامج "ET بالعربي" على هامش الحفل الذي أحياه بمهرجان الموسيقى العربية، تحدث هاني عن الموضوع وقال: "فضحوني بالبوستر ده، اتفضحت والله العظيم".

وتابع "في تعليقات دمها خفيف وفي تعليقات النقد بيكون زيادة عن اللزوم وغير مقبول إطلاقا".

وبطريقة مرحه أثناء المؤتمر الصحفي على هامش الحفل والذي يبدو أن الجو كان حارا فيه، فقال هاني للصحفيين المتواجدين :"قلبي معاكم في الحر اللي أنتوا فيه.. عرفتوا إن كان معايا حق إني أنزل البسين".

وأكد هاني أنه يحب هذه الصورة وقام بوضعها في منزله، وفي نفس الوقت وصف نفسه بطريقة مضحكة فقال: "أنا عامل زي الكتكوت الغرقان في البيسين".

اقرأ أيضا:

بالصور- هاني شاكر يستقبل طفلة في منزله بعد مكالمة عمرو أديب
بالفيديو- هاني شاكر يعلق على السخرية من صورته في حمام السباحة: فضحوني

صورة- هاني شاكر يستعيد ذكرياته مع عمرو دياب وشوبير وسامح الصريطي

هاني شاكر يوجه تحية لجمهور السينما بعد نجاح أفلام أحمد حلمي ومحمد إمام

صورة- هاني شاكر وزوجته بصحبة ملكة الأردن