يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
تامر حبيب

كشف الكاتب والسيناريست تامر حبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجماعي Facebook عن رسائل السب والشتيمة التي تصل إليه من إناس لم يعلمهم وليسوا ضمن قائمة أصدقائه.

وقال تامر إنه يفاجئ كثيرا هذه الأيام عندما يكتب رأيه عبر صفحته في أمر ما، بكمية من الهجوم عبر الرسائل بـFacebook من أشخاص لا يعرفهم، وليسوا أصدقائه، ولم يرهم من قبل، ولا يتمنى ذلك.

وأضاف تامر حبيب أن القاسم المشترك في هذه الرسائل هو تهديده بالعقاب المنتظر من الله، وانتقامه الجبار منه، وأنه سوف يذهب إلى نار جهنم، لأنه فنان ويقدم الفُجر والمسخرة، وأن أحدهم قام بتهزيقه لأنه كتب تعليق عبر صفحته عن المجرم الذي فجر الكنيسة.

وكانت أخر أعمال تامر حبيب الفنية مسلسل "جراند أوتيل" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق نجاحا هائلا.

وينتظر تامر حبيبي تصوير فيلمه "أهل العيب" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال، وتجسد فيه سوسن بدر شخصية راقصة معتزلة، تدفعها الوحدة لاستخدام طرق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال، فيما تجسد منة شلبي شخصية عازفة بالأوبرا، تسعى للتقدم فى عملها، وتضطرها ظروفها الخاصة للحياد عن الطريق المستقيم.

اقرأ أيضا

تامر حبيب ناعياً الكاتب محمود أبو زيد: وداعاً مزاجنجي السينما

تامر حبيب يوجه رسالة لاسعاد يونس
رسالة من تامر حبيب لناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

تامر حبيب يشيد بفيلم "يوم للستات" وهذا رأيه في أبطاله

القاهرة السينمائي 38 - تامر حبيب يفسر سر غياب النجوم عن حفل الافتتاح