تامر حبيب يوجه رسالة لاسعاد يونس

تامر حبيب يوجه رسالة لاسعاد يونس

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 13:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 13:45
تامر حبيب تامر حبيب
استقبلت إسعاد يونس أمس في برنامجها "صاحبة السعادة" المعروض على شاشة cbc في الساعة الحادية عشر مساء المطربة نسمة محجوب ودرية شرف الدين وهاني مصطفى وأحمد حرفوش في حلقة بعنوان "نادي السينما"، والتي من المقرر استكمالها اليوم.

ويبدو أن الجزء الاول من الحلقتان نال إعجاب السيناريست تامر حبيب، وعبر عن إعجابه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وكتب:

"امبارح كان الجزء الاول من حلقتي نادي السينما مع صاحبة السعادة... ايه الرقي و البدعة و النوستالچيا و الروقان دول ... علي الفكرة البرنامج ده خطر علي ذوق المواطن المصري ❤️❤️❤️".



وكانت أخر أعمال تامر حبيب الفنية مسلسل "جراند أوتيل" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق نجاحا هائلا.

وينتظر تامر حبيبي تصوير فيلمه "أهل العيب" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال، وتجسد فيه سوسن بدر شخصية راقصة معتزلة، تدفعها الوحدة لاستخدام طرق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال، فيما تجسد منة شلبي شخصية عازفة بالأوبرا، تسعى للتقدم فى عملها، وتضطرها ظروفها الخاصة للحياد عن الطريق المستقيم.


اقرأ أيضا

رسالة من تامر حبيب لناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

تامر حبيب يشيد بفيلم "يوم للستات" وهذا رأيه في أبطاله

القاهرة السينمائي 38 - تامر حبيب يفسر سر غياب النجوم عن حفل الافتتاح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"