محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 12 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو الليثي

بعد أن تفاجئ الإعلامي عمرو الليثي بمنعه من السفر ووضع اسمه على قائمة الممنوعين منذ أسابيع، حصل من جديد على وقف للقرار.

أكد عمرو الليثي أنه تم رفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر بعد مثوله أمام النيابة وسؤاله علي سبيل الاستدلال وليس الاتهام وانتهاء قرار النيابة وسيادة النائب العام الموقر الي رفع اسمي من قوائم الممنوعين من السفر.

وكشف عمرو الليثي أن سبب منعه من السفر هو طلبه للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة في بلاغ مقدم من إحدى السيدات علي خلفية حلقة "سائق التوك توك".

ومن المعروف أن عمرو الليثي فوجئ صباح الخميس 24 نوفمبر الماضي، أثناء إنهاء إجراءات سفره هو وعائلته على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي بإدراج اسمه على قائمة الممنوعين من السفر، بكتيب من النائب العام وتم إبلاغه بالقرار وخروجه من الدائرة الجمركية ومنعه من السفر.

وسمحت إدارة المطار لأسرة عمرو الليثي فقط بالسفر والخروج على نفس الرحلة المتوجهة إلى دولة الإمارات، فيما لم يتمكن الإعلامي المعروف من مرافقتهم، والخرج من المطار لمعرفة السبب.

وأكدت مصادر إعلامية أن عمرو الليثي توجه على الفور الى مكتب النائب العام المساعد، بدار القضاء العالي فى وسط البلد فور الموقف الذي تعرض له، للاستفسار عن منع سلطات مطار القاهرة له من السفر، ومعرفة سبب القرار الصادر من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، ولم يتم الكشف بعد عن السبب.

اقرأ أيضاً

أول تعليق لعمرو الليثي بعد منعه من السفر

منع عمرو الليثي من السفر بقرار من النائب العام