منع عمرو الليثي من السفر بقرار من النائب العام

منع عمرو الليثي من السفر بقرار من النائب العام

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 14:2 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 14:2
عمرو الليثي عمرو الليثي
منعت سلطات مطار القاهرة الدولي، الإعلامي عمرو الليثي من السفر إلى دبي بناء على قرار أصدره النائب العام.

وفوجئ عمرو الليثي صباح الخميس 24 نوفمبر الجاري، أثناء إنهاء إجراءات سفره هو وعائلته على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي بإدراج اسمه على قائمة الممنوعين من السفر، بكتيب من النائب العام وتم إبلاغه بالقرار وخروجه من الدائرة الجمركية ومنعه من السفر. بحسب "الوطن"

وسمحت إدارة المطار لأسرة عمرو الليثي فقط بالسفر والخروج على نفس الرحلة المتوجهة إلى دولة الإمارات، فيما لم يتمكن الإعلامي المعروف من مرافقتهم، والخرج من المطار لمعرفة السبب.

وأكدت مصادر إعلامية أن عمرو الليثي توجه على الفور الى مكتب النائب العام المساعد، بدار القضاء العالي فى وسط البلد فور الموقف الذي تعرض له، للاستفسار عن منع سلطات مطار القاهرة له من السفر، ومعرفة سبب القرار الصادر من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، ولم يتم الكشف بعد عن السبب.

جدير بالذكر أن عمر الليثي أثار حالة من الجدل خلال حلقته الشهيرة مع سائق "التوك توك" التي عرضت في برنامجه "واحد من الناس"، وأصدرت قناة "الحياة" قرارا بإيقاف حلقات البرنامج، ورد الليثي عبر FilFan.com في تصريحات خاصة بأنها مجرد أجازة عادية لمدة شهر، لكن بعض الناس فسرت الأمر بشكل آخر ليس حقيقي.

اقرأ أيضاً

بالصور - أول ظهور لعمرو الليثي بعد الإجازة وأزمة "خريج التوك توك"

بالفيديو- "توك توك" أحمد موسى vs "توك توك" عمرو الليثي.. كل هذه الصدف

بالفيديو- فريق برنامج عمرو الليثي يدافع عن نفسه.. ويطلب شيئا واحدا

كلمات متعلقة عمرو الليثي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"