نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أصالة

وجهت المطربة السورية أصالة رسالة إلى الفنان السوري الكبير دريد لحام، تعتذر فيها عما بدر منها بعد اختلافهم في الرأي بسبب الأوضاع في بلدهم سوريا.

وكعادتها تستخدم حسابها في موقع الصور الشهير Instagram لتوجيه رسائلها وما تريد أن تقوله، فنشرت صورة لـ دريد لحام وكتبت تعليقا عليها:
"أنا آسفه على مابدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير ... والدي نعم أنا لاأتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا... ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه".

وتابعت:"لاتتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة ... تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف".


وتسببت الثورة السورية في خلافات بين بعض الفنانين السوريين، فمنهم من أعلن تأييده للثورة، ومنهم من أعلن تأييده لنظام الرئيس السوري بشار الأسد وهو ما جعل الخلاف ينشب بينهم.

على جانب أخر، كانت أصالة طرحت ألبوم "أعلق الدنيا" فى بداية شهر أكتوبر الماضي، ويتضمن الألبوم 15 أغنية وهو يعتبر الألبوم الخليجي الخامس في مسيرة أصالة الفنية بعد "ياخي اسأل"، "أوقات"، "سواها قلبي"، و"قانون كيفك" وتتعاون فيه مع نخبة من أهم الشعراء، الملحنين والموزعين على الساحة الخليجية.

اقرأ أيضا:

أصالة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

أنغام رداًعلى أصالة : "عائلتها هم عزوتي وأخواتي"

أصالة ترد على أنغام بعد صورة الغلاف