أصالة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

أصالة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 15:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 15:47
أصالة أصالة
لازال مشاهير الوسط الفني يقدمون التهاني والمباركة للعروسين عمرو يوسف وكندة علوش بعد انتشار خبر عقد قرانهما من فترة قصيرة، وحرصت المطربة السورية أصالة نصري على تقديم التهاني لهما.

ونشرت أصالة نصري صورة للعروسين عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram لتهنئهما بمناسبة عقد قرانهما وكتبت: "بما أنَّني من محبّين الحب وله في نفسي أعلى تقدير... أهنّئ أحبّني عمر وكندة على الدخول في هذا العالم الرائع الذي أراه أنا يحلو في كلّ عام عن الذي قبله، مبارك عليكما هذا العالم الطَّيِّب ويا سعادة الحب بحلاوتكما وحلاوة روحكما".




وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضا
عمرو يوسف في أول تعليق على زواجه من كندة علوش: ادعوا لنا "اللهم بارك لهما"
حسن الرداد لعمرو يوسف بعد عقد قرانه: "هنولعها في الفرح"
درة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الصور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"