نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحلام وكيم كاردشيان وعادل إمام

لم يمر عام 2016 مرورو الكرام على بعض الفنانين، بل حمل معه ذكريات لا يمكن أن ينسوها منها الجيد ومنها السئ.

وكان لبعض الفنانيين حظ سئ حيث عاشوا لحظات صعبة لا يمكن أن يسنوها على مدار حياتهم، فهناك عدد منهم تعرض خلال عام 2016 لحوادث سرقة، منها حوادث بسيطة ومنها الصعبة التي لا يمكن نسيانها، وسنتذكر معكم فنانين تعرضوا للسرقة خلال هذا العام.


كيم كاردشيان

يجب أن تتواجد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان على رأس القائمة بعد تعرضها لحادث سرقة كبيرة أثناء تواجدها في باريس.

وكانت كيم تعرضت للاحتجاز والسرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في شقة خاصة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتنكر خمس رجال مسلحين في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، واحتجزت كيم في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 مليون دولار.

سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس

هيفاء وهبي

في باريس أيضا تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة اختطاف يبدو أن هدفها كان السرقة، حدث ذلك لحظة وصولها إلى باريس بعد أن قام سائق السيارة التي كانت تستقلها بخطفها، ولكن تم إنقاذها.

وأعلنت هيفاء وقتها لجمهورها عن تواجدها داخل قسم الشرطة الفرنسية لتقديم البلاغ.

هيفاء وهبي تتعرض لمحاولة خطف في باريس


أحلام

وتعرضت المطربة الإماراتية أحلام للسرقة في باريس أيضا، وذلك أثناء جلوسها في أحد المقاهي وفجأة لم تجد حقيبتها بجانبها، وكان بها ساعة "رولكس" تقدر قيمتها بـ 100 ألف يورو إلى جانب قطعة مجوهرات باهظة الثمن.

وبالطبع توجهت إلى قسم الشرطة الفرنسية وحررت بلاغا بالواقعة، وتناقلت الصحف الفرنسية الخبر بكثره.

رنا سماحة

فور وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور توزيع جوائز Big apple music awards لعام 2016، تعرضت المطربة الشابة رنا سماحة لسرقة هاتفها المحمول، وأعلنت رنا عن الأمر عبر حسابها في موقع Facebook، وأكدت أنها بخير ولكنها بالطبع حزنت على ضياع هاتفها والذي عليه الكثير من الصور والذكريات.

رنا سماحة تتعرض للسرقة في أمريكا

عادل إمام

النجم عادل إمام هو الأخر يدخل في القائمة بعد أن تعرضت شقة مملوكة لزوجته، بمنطقة الدقي، للسرقة وتم الاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنية كانت موجودة بداخلها.

وكانت التحريات كشفت أن الشقة مؤجرة لأحد الأشخاص وأن الفنان عادل إمام وزوجته لا يقيمان فيها، وأن الجناة تسللوا إليها واستولوا على المسروقات وتمكنوا من الهرب.

سرقة شقة عادل إمام والشرطة تكثف البحث للقبض على السارق

منة فضالي

الممثلة منة فضالي هي الأخرى تعرضت شقتها لمحاولة سرقة، وكشفت منة عن الأمر عبر حسابها في موقع Facebook بعد أن كتبت أن شقتها تعرضت لمحاولة سرقة.

محاولة سرقة منزل منة فضالي

ياسر فرج

الممثل ياسر فرج تعرض لحادثة سرقة أثناء تواجدة بسيارته، وذكرت المواقع الصحفية أن ياسر تعرض لحادث سطو مسلح، أثناء وقوفه بسيارته أمام نادي الصيد بمنطقة القطامية.

وحكى ياسر أنه تعرض للسطو المسلح من أربعة أشخاص يحملون بندقيتين آليتين، وتم سرقة سيارته وهاتفين محمولين وبعض المتعلقات الشخصية.

سرقة سيارة وموبايل ياسر فرج بسطو مسلح

مروة نصر

أما المطربة الشابة مروة نصر فللمرة الثانية تتعرض للسرقة من خادمتها والتي قامت بسرقة أموال ومجوهرات وهربت.

وكانت مروة نصر تعرضت للسرقة من قبل على يد نفس الخادمة، منذ فترة، ولكنها تغاضت عن سجنها بعدما بررت سرقتها باحتياجها للمال للإنفاق على عائلتها وشقيقاتها، ولذلك أعادتها مروة للعمل مرة أخرى.

مروة نصر تتعرض للسرقة للمرة الثانية على يد خادمتها

سمية الخشاب

الممثلة سمية الخشاب هي الأخرى تعرضت للسرقة من قبل خادمها، والذي سرق من فيلتها الموجودة بمنطقة كرداسة مجوهراتها ذهبية تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه.

وتم القبض على الخادم الفلبيني بعد أن تقدمت سمية ببلاغا، وقامت الشرطة إجراء المعاينة تبين سلامة كافة منافذ دخول الفيلا، وعدم وجود أي أثار لاقتحام أو كسر الأبواب أو النوافذ.

القبض على خادم سمية الخشاب لاتهامه بسرقة مجوهراتها

مادلين طبر

محاولة السرقة التي تعرضت لها الممثلة مادلين طبر مختلفة فهي كانت عن طريق الإنترنت بعد أن اتفقت سيدة مع رجل يعمل في مجال الإلكترونيات الدخول على بريدها الإلكتروني ومعرفة بعض المعلومات، وطلبوا من البنك تحويل مبلغ مالي بالدولار بغرض إنتاج فيلم سينمائي.

إلا أن مديرة البنك شكت في الأمر وطلبت أن تسمع صوت مادلين، وهو ما كشف الواقعة.

مادلين طبر تكشف عن تعرضها لمحاولة سرقة عبر الإنترنت

علا غانم

لم تسلم الممثلة علا غانم من السرقة حتى وهي في أكثر موقف صعب في حياتها، بعد أن تعرضت لحادث انقلاب سيارتها في الساحل الشمالي وكان برفقتها والدتها وابنتيها.

فتظاهر أحد الاشخاص أنه يساعدها ويسعفها ولكنه استغل الوضع وقام بسرقتها.

علا غانم تكشف: تعرضت للسرقة أثناء حادثة انقلاب سيارتي