القبض على خادم سمية الخشاب لاتهامه بسرقة مجوهراتها

القبض على خادم سمية الخشاب لاتهامه بسرقة مجوهراتها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مايو 2016 - 15:29 | آخر تحديث: الخميس ، 26 مايو 2016 - 15:30
سمية الخشاب سمية الخشاب
قبضت مباحث الجيزة على خادم الفنانة سمية الخشاب بعدما وجهت له تهمة سرقة مجوهراتها الذهبية التي تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه من فيلتها بمنطقة كرداسة.

يأتي ذلك بعد أن تلقت مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من سمية الخشاب تفيد فادت فيه باكتشافها اختفاء مجوهرات قيمتها 70 ألف جنيه، ووجهت شكوكها حول خادمة الفلبيبني.

وعند وصول رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة تبين سلامة كافة منافذ دخول الفيلا، وعدم وجود أي أثار لاقتحام أو كسر الأبواب أو النوافذ.

ومن جانبه أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات مشيرا أمام رجل الشرطة أنه لم يرتكب الجريمة ولا يعلم مكان تواجد المجوهرات، وتم تحرير محضر بالواقعة لتتولي النيابة التحقيق.

وبعيدا عن الواقعة تغيب سمية الخشاب عن دراما رمضان لهذا العام، حيث سبق أن أوضحت أن سبب غيابها هو أنها لم تجد السيناريو المناسب، ولكنها لديها عدد من المشاريع السينمائية.

اقرأ ايضا
سمية الخشاب تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات.. وتغيب عن دراما رمضان 2016

سمية الخشاب: حلمت بمريم العذراء والرئيس السيسى هدية من ربنا

سمية الخشاب: أعمل مشاهد جريئة "أة" لكن ألبس مايوه "لأ"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"