أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
جنيفر أنستون

قررت الممثلة جنيفر أنستون الظهور في برنامج Saturday Night Live، كي تواجه الممثلة فانيسا باير وتطلب منها التوقف عن السخرية من شخصية "ريتشيل جرين"، التي قدمتها أنستون في مسلسل "الست كوم" الشهير Friends.

وكانت الممثلة الكوميدية فانسيا باير سخرت من شخصية "ريتشيل جرين"، في شهر فبراير الماضي خلال حلقات البرنامج، فقد قلدت تسريحة الشعر الخاصة بالشخصية ونبرة صوتها واندهاشها الدائم طوال حلقات المسلسل.


وقالت أنستون خلال الفقرة التي عرضت السبت الماضي بالبرنامج، "فانسيا، عليك التوقف عن هذه المزحة، فأنت على مدار 12 يومًا ترسلين لي كل يوم رسالة لأحضر إلى البرنامج كي نقدم Friends سويًا، أعلم أنك تحبين المسلسل لكن حان الوقت للتوقف عن الرسائل اليومية".

وتابعت، الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا: "مسلسل Friends كان منذ أكثر من 5 ملايين سنة، وعليك أن تتخطي هذه المرحلة"، لكن فانسيا لم تتوقف بل استمرت طوال الفقرة تقلد أداء أنستون للشخصية، حتى اندمجت الأخيرة وفعلت مثلها.


وكانت جنيفر أنستون ظهرت مؤخرًا ببرنامج The One Show المذاع على شبكة BBC، واعترفت أنها كثيرًا ما تعيد مشاهدة المسلسل، موضحة: "لا أستطيع منع نفسي، في البداية أحاول أن أتذكر الحلقة وتفاصيلها، ثم أجدني في معظم الوقت لا أتذكر، وأغرق في الحنين إلى المسلسل".

اقرأ أيضًا:
جنيفر أنستون تسخر في فيديو مع "الأصدقاء" من شائعة عودة المسلسل
في أول تصريحات لها بعد انفصال براد وأنجلينا.. جنيفر أنستون تتحدث عن فترة طلاقها وعن زوجها الحالي