جنيفر أنستون تسخر في فيديو مع "الأصدقاء" من شائعة عودة المسلسل

جنيفر أنستون تسخر في فيديو مع "الأصدقاء" من شائعة عودة المسلسل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2013 - 20:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2013 - 21:34
مونيكا تعتقد أن شاندلر يخونها مع ريتشيل مونيكا تعتقد أن شاندلر يخونها مع ريتشيل
ظهرت الممثلة جينفر أنستون في فيديو ساخر أذيع ضمن حلقتها مع المذيعة إلين ديجينيريس تزور خلاله الممثل ماثيو بيري أو "شاندلر" الذي قابلها بجفاء شديد، وذلك ضمن محاولتها لنفي شائعات إعادة إنتاج مسلسل "Friends".

وعلى الرغم أنه ليس اللقاء الذي كان ينتظره محبي المسلسل الشهير، إلا أنها كانت فرصة جيدة للجمهور لمشاهدة ريتشيل وشاندلر ومونيكا سويا، بمساعدة إلين.

بدأت المزحة بزيارة أنستون لماثيو في منزله لطلب منه النصيحة فيما يخص ظهورها في حلقة البرنامج مع إلين ديجينيريس، إلا أن المفاجأة كانت تعامل ماثيو معها بمنتهى الجفاء كأنه ليس شاندلر الذي طالما عرفته.

شاندلر منزعج من زيارة ريتشيل


حيث قالت له أنستون عندما أبدى انزعاجه من مرورها عليه في هذا التوقيت المبكر: "لقد أعتدنا أن نمر على بعضنا البعض. أعني، إننا أصدقاء"، ثم أخطأت في ذكر أسمه وقال ديفيد بدلا من ماثيو في إشارة إلى ديفيد شويمر.

فرد ماثيو: "كان ذلك مجرد مسلسل تليفزيوني، فنحن لم نقابل بعضنا البعض منذ زمن بعيد، حوالي 8 سنوات."

أما المفاجأة فكانت خروج كورتني كوكس من المنزل وكان يبدو عليها أنها لم تعرف الفرق بين أنستون وبين ليزا كودرو، وقالت لماثيو: "هل تخونني معها؟"

وبعد انتهاء عرض الفيديو قالت أنستون: "تصوير هذا الفيديو القصير مع ماتي وكورت بالأمس كان ... كنا متلهفين للغاية ونفتقد العمل معا."

وتابعت: "افتقدنا بعضنا البعض، أنه أمر رائع أن أعود لأسرتي هذه."

ولم تفوت أنستون فرصة الدعاء لضحايا إعصار أوكلاهوما الذي راح ضحيته 51 فردا، كما دعت الجمهور لارسال رسالة قصيرة لرقم 90999 للتبرع للصليب الأحمر ممن أجل المنكوبين.

شاهد الفيديو الساخر الذي يجمع بين ريتشيل وشاندلر ومونيكا


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"