يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية على أن تهنئ ابنتها الوحيدة كاي أو K بمناسبة عيد ميلادها، وشاركت جمهورها بصورة لابنتها أثناء احتفالها بهذه المناسبة.

ونشرت مايا دياب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram صورة لابنتها كاي وهى ترتدي زي سندريلا باللون الأحمر وتحمل تاجا على رأسها.

وعلقت مايا على الصورة وكتبت: ""عيد ميلاد سعيد إلى الوحيدة التي منحتني الحياة.. دعونا نبدأ الحفل".


على جانب آخر، نشرت مايا صورة مع عدة أطفال ويبدو أنها دعت أطفال من دور للأيتام لمشاركتها الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وعلقت على الصورة وكتبت: "دايماً منفكّر نساعد ونزورون ببيوتن بس قليل تانِسمحلن هنّي يدخلو عالمنا ونتشارك معن الفرح، ومش أيَّ فرح، عيد ميلاد بنتي الثامن اللي زاد حبّ بِوجودن وضحكتن".

وأضافت: "أنا اليوم فخورة بدعوتهم اللي قلال بيتجرّؤا يعملوها بيوم خاص بوَلَدن متل هاليوم.. خجِلت قول ما بدّي هدايا لـ ك، وخفت أخطف مِنّا براءة فرحتها ".

واستكملت: "بس ضيوفي الله أنعم علين بالكَرَم وخلّو الولاد ولاد قرى ال SOS يغادروا مُثقلين ومغمورين بِحُبّ جديد، كلنا نِمنا مبسوطين مبارح بسبب هالولاد اللي بِغيّرولنا نظرتنا للحياة".


جدير بالذكر أن آخر أعمال مايا دياب كان فيديو أغنية "7 ترواح" من إخراج جو بوعيد، وقدمت فيها شخصية المرأة اللعوب "سيمونا سكر"، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح.

اقرأ أيضا
بالفيديو- مرتضى منصور عن مايا دياب: "ربنا ها يولع فيها يوم القيامة ويعملها لجنة خاصة"
مايا دياب تثير غضب جمهورها بهذه الصور

بالصور والفيديو - مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها وسط الأصدقاء بالرقص الشرقي