يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

بعد فوز الممثلة ناهد السباعي بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38 قررت عائلة ناهد الاحتفال بهذه المناسبة في تجمع عائلي يضم أفراد عائلة "ملك الترسو".

ومن خلال حسابها على موقع تبادل الصور Instagram، عبرت ناهد عن سعادتها باحتفال عائلتها بها، ونشرت صورة تجمعهم إلى جانب صورة الفنان الراحل فريد شوقي.

وعلقت ناهد على الصورة وكتبت: "العائلة الملكية عائلة ملك الترسو تحتفل بجائزتي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ربنا يخليهم أحلي عيلة في الوجود ربنا يحميهم ويبارك لي فيهم. ناهد السباعي يوم للستات فريد شوقي ملك الترسو".


على جانب آخر نشرت رانيا فريد شوقي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram نفس الصورة ولكن كان تعليقها مختلفا، إذ علقت كاتبة: "دايما معانا يا بابا بصورتك وبخفة دمك وحكايات وحبك اللي دايما بيجمعنا".

وكانت ناهد حصلت على إشادة نقدية عن دورها في الفيلم، والذي تدور أحداثه في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حوض السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدامه، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل "يوم للستات" عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

اقرأ أيضا
صورة- بعد سخريته من ثيابها منذ عام.. ناهد السباعي لباسم يوسف: "مبسوطة إني شوفتك"
رسالة من تامر حبيب لناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة
هكذا علقت ناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة