هكذا علقت ناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

هكذا علقت ناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:53
ناهد السباعي ناهد السباعي
سعادة كبيرة تعيشها ناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 38، والتي تسلمتها أمس في حفل الختام الذي أقيم بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ناهد السباعي عبرت عن سعادتها بالجائزة حيث نشرت صورة لها من حفل توزيع الجوائز وكتبت تعليقا عليها: الحمد لله النهاردة أحسن يوم في حياتي بفوزي أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي 38 عن فيلم يوم للستات.. فستان: ستيفانيا جولينا.

وتسلمت ناهد السباعي الجائزة نظرا لإجادتها في دورها بفيلم "يوم للستات" الذي تدور أحداثه في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل "يوم للستات" عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.




اقرأ أيضا

اختر أفضل إطلالة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي


5 لقطات من كواليس حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ38.. دعوات سما المصري وطفل "الدادة دودوي"


القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة السينمائي.. ناهد السباعي أفضل ممثلة والهرم الذهبي لـ"ميموزا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"