محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو الليثي

بعد منعه من السفر وادراج اسمه على قائمة الممنوعين من السفر من قبل النائب العام، خرج الإعلامي عمرو الليثي للرد والتعليق على ما حدث معه.

ونشر الإعلامي عمرو الليثى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ما يؤكد أنه فوجئ بالقرار ولكنه سيتخذ الإجراءات التي تحظ له حقه.

وكتب عمرو الليثي: " وجئت أثناء توجهى بصحبة أسرتى للسفر لدولة الأمارات بوجود قرار منعى من السفر على الرغم من عدم أعلامى بالقرار أو توجيه ثمة أتهامات لشخصى من قبل أى جهة قضائية الأمر الذى سوف أبادر بالتحقق عن سبب أصدار مثل ذلك القرار والطعن عليه من خلال القنوات القانونية المقررة".

وفوجئ عمرو الليثي صباح اليوم الخميس 24 نوفمبر الجاري، أثناء إنهاء إجراءات سفره هو وعائلته على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي بإدراج اسمه على قائمة الممنوعين من السفر، بكتيب من النائب العام وتم إبلاغه بالقرار وخروجه من الدائرة الجمركية ومنعه من السفر.

وسمحت إدارة المطار لأسرة عمرو الليثي فقط بالسفر والخروج على نفس الرحلة المتوجهة إلى دولة الإمارات، فيما لم يتمكن الإعلامي المعروف من مرافقتهم، والخرج من المطار لمعرفة السبب. (تعرف على التفاصيل)

جدير بالذكر أن عمر الليثي أثار حالة من الجدل خلال حلقته الشهيرة مع سائق "التوك توك" التي عرضت في برنامجه "واحد من الناس"، وأصدرت قناة "الحياة" قرارا بإيقاف حلقات البرنامج، ورد الليثي عبر FilFan.com في تصريحات خاصة بأنها مجرد أجازة عادية لمدة شهر، لكن بعض الناس فسرت الأمر بشكل آخر ليس حقيقي.

اقرأ أيضاً

بالصور - أول ظهور لعمرو الليثي بعد الإجازة وأزمة "خريج التوك توك"

بالفيديو- "توك توك" أحمد موسى vs "توك توك" عمرو الليثي.. كل هذه الصدف

بالفيديو- فريق برنامج عمرو الليثي يدافع عن نفسه.. ويطلب شيئا واحدا