أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
مارلين مونرو

بمناسبة ذكرى ميلادها الـ90، سيقام مزاد علني لعرض العديد من المقتنيات والمتعلقات الشخصية الخاصة بالممثلة الشهيرة الراحلة مارلين مونرو، يوم 17 من الشهر الجاري.

وسيعرض للبيع في المزاد المقام من قبل مزادات جوليين الشهيرة بمدينة لوس أنجلوس، عدد لا يحصى من فستاين مونرو منها الفستان الذي ارتدته عندما غنت Happy Birthday, Mr. President للرئيس جون إف كينيدي، ويقدر بـ3.3 مليون دولار. إلي جانب مجموعة من المجوهرات الثمينة مثل ساعة اليد الماسية الخاصة بها والتي ستباع بـ100 ألف دولار، بالإضافة إلى عدد من أوراقها الخاصة، بحسب ما ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية.

ولكن في الأثنين المقبل سيقام مزاد آخر في نفس الموعد يعرض "شاهد قبر" مارلين مونرو، المتواجد ضمن النصب التذكاري المخصص لها بقرية ويستوود في لوس أنجلوس، وسيبدأ سعر العطاء عليه من 50 ألف دولار، وذلك نظرًا لأنه يعد رمز من الرموز المتعلقة بمونرو إذ صنع من البرونز وزاره عدد كبير من جمهورها على مر السنوات.

وهذه ليست المرة الأولى التي تباع فيها المتعلقات الخاصة بمارلين مونرو، ففي عام 2009 بيعت بعض المقتنيات بـ4.6 مليون دولار، وفي عام 2011 تم بيع الفستان الذي مثلت به أحد مشاهدها في فيلم the seven year itch عام 1955، مقابل 5.5 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا
مارلين مونرو.. 5 فيديوهات نادرة تلخص جانب من مشوارها في ذكرى رحيلها الـ 53

بالفيديو- هل استحقت مارلين مونرو أن تصبح أسطورة؟ نظرة خاطفة على شخصياتها السينمائية