مارلين مونرو.. 5 فيديوهات نادرة تلخص جانب من مشوارها في ذكرى رحيلها الـ 53

مارلين مونرو.. 5 فيديوهات نادرة تلخص جانب من مشوارها في ذكرى رحيلها الـ 53

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أغسطس 2015 - 19:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 11:50
مارلين مونرو مارلين مونرو
ستظل النجمة الأمريكية مارلين مونرو هي "رمز الأنوثة والجاذبية" في العالم، على الرغم من رحيلها منذ 53 عاما، وتحديدا في الخامس من أغسطس 1962، بسبب امتلاكها لقبول لم تستطع نجمة من بعدها أن تنافسها فيه.

شاهد بالصور- نجمات تبارين في تقديم إغراء وأنوثة مارلين مونرو.. فمن منهن نجحت؟
بالصور- من ميشيل وليامز إلى بوسي "آه يا دنيا".. 7 فنانات جسدن مارلين مونرو في السينما

وأخيرا عقدت وكالة "أسوشيتد برس" اتفاقية مع موقع British Movietone وهو معني بنشر أخبار سينمائية في الفترة من 1929 حتى 1979 من أجل نشر المئات من الفيديوهات الصحفية عبر موقع You TubeK.

ومن بين تلك الفيديوهات 5 لمارلين مونرو يشاركها FilFan.com مع معجبي النجمة الراحلة في ذكرى رحيلها الـ 53، والتي تتناول بعضا من أبرز لحظات حياتها ومشوارها الفني.

1) مارلين مونرو تتسلم جائزة من مجلة Look في سنة 1952
تظهر مارلين مونرو في هذا الفيديو وهي تتسلم جائزة من مجلة Look الشهيرة لـ "أفضل موهبة صاعدة" لسنة 1952، وقامت بتقديم الجائزة لها النجمة الراحل لورين باكال زوجة أسطورة السينما الراحل همفري بوجارت.

كما تظهر مارلين في الفيديو وهي تزور الجنود الأمريكيين في كوريا في سنة 1954 للترفيه عنهم.



2) مارلين مونرو تطبع بصمات يديها في هوليوود
تتلقى مارلين مونرو في هذا الفيديو واحدا من أرفع التكريمات للنجوم في هوليوود، وهو بطبع بصمات يديهم وأقدامهم أمام المسرح الصيني.

وتظهر مارلين مونرو في الفيديو وهي تطبع بصماتها إلى جانب صديقتها الممثلة الراحلة جاين راسل في سنة 1953، والتي شاركتها بطولة فيلم Gentlemen Prefer Blondes.



3) زواج مارلين مونرو من جو ديماجيو
يوثق هذا الفيديو لزواجها من أحد أزواجها، وهو أسطورة لعبة البيسبول جو ديماجيو في سنة 1954، والذي كان الأقرب إليها من بين أزواجها الثلاثة.

وتزوج جو ديماجيو مارلين مونرو في 14 يناير 1954 ووقع الطلاق بينهما في 31 أكتوبر 1955.

ويعود انفصال جو ديماجيو عن مارلين مونرو بسبب غيرته الشديدة عليها، وخصوصا عندما صورت أحد مشاهدها الخالدة في ذاكرة السينما، عندما كشفت عن ساقيها وهي مرتدية للفستان الأبيض في أحد مشاهد فيلم The Seven Year Itch، والذي عرض في 1955.

4) مارلين مونرو لاعبة سيرك لأهداف خيرية
يظهر هذا الفيديو أن للراحلة مارلين مونرو إسهامات خيرية، ومنها عندما شاركت في أحد العروض بداخل سيرك من أجل مؤسسة Barnum & Bailey، وكان ذلك في سنة 1955.

وتظهر مارلين مونرو بداخل السيرك وهي مرتدية لملابس استعراض، وتحيي الجمهور وهي تمتطي أحد الأفيال.



5) مارلين مونرو تحضّر لفيلمها The Prince and The Showgirl
من بين أشهر أفلام مارلين مونرو السينمائية The Prince and The Showgirl، والذي يشاركها بطولته الممثل المسرحي لوارنس أوليفييه، والذي يحمل رقم 22 في مسيرتها السينمائية.

وتظهر مارلين مونرو في الفيديو وهي تقابل بحفاوة بالغة من جانب جمعجبيها عقب وصولها للعاصمة البريطانية لندن في سنة 1956، من أجل التحضير لفيلم The Prince and The Showgirl، وكان في استقبالها بطل ومخرج الفيلم لورانس أوليفييه.



وتجدر الإشارة أن فيلم My Week with Marilyn الذي عرض في سنة 2011 تناول كواليس فيلم The Prince and The Showgirl، والذي لعبت بطولته ميشيل وليامز والممثل الحائز على أوسكار أفضل ممثل رئيسي لسنة 2014 إيدي ريدماين.

كلمات متعلقة مارلين مونرو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"