أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
مات ديمون

بعد عدة تصريحات للممثل مات ديمون حول الفيلم النسائي Ocean's Eight، وحديثه عن رغبته في مشاهدة ما ستقدمه بطلات الفيلم متوقعًا أن يكون عمل مميز ولافت يضيف إلى سلسلة الأفلام التي شارك فيها.

كشف مات ديمون لموقع Entertainment Tonight أنه سيشارك في الفيلم الجديد بدور صغير، قائلا: " سأكون متواجدًا بالفيلم، صحيح أنني لم اقرأ السيناريو حتى هذه اللحظة، لكني متأكد أننا أمام فريق عمل استثنائي، ومتحمس جدًا لرؤية هؤلاء السيدات وما سيفعلونه، سيكون العمل ممتع".

الفيلم الجديد يدور في إطار التشويق والجريمة والكوميديا، ليكمل ثلاثية "Ocean's eleven" التي بدأها الممثلون جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون، ومن إخراج ستيفن سودربرج، وحققت إيرادات عالية تجاوزت بها ميزانية الانتاج بثلاثة أضعاف.

ويخرج فيلم "ocean's eight" جاري روس مخرج فيلم The Hunger games، وسيتولي المخرج ستيف سودربرج مسئولية الانتاج هذه المرة.

يشارك في بطولة الفيلم ساندرا بولوك، وكيت بلانشت، وآن هاثاواي، وهيلينا بونهام كارتر، وميندي كيلنج، وسارة بولسون، ومغنية الراب أوكوافينا. وبحسب التقارير الصحفية، فإنه رغم هذه الأسماء الكبيرة سواء من حيث البطولة أو الإنتاج أو الإخراج، فالفيلم يعتبر مخاطرة كبيرة نظرا لأنه يعتمد على العنصر النسائي فقط، خاصة بعد خسارة فيلم Ghost Busters الذي اعتمد على بطولة نسائية أيضا، ولم يحقق إيرادات في شباك التذاكر العالمية والأميركية.

يشار إلى أن مات ديمون يشارك كمنتج في فيلم Manchester by the Sea، المقرر عرضه يوم 18 نوفمبر الجاري، وقال إنه سعيد بالعمل مع كيسي أفليك، لأنه صديق طفولته كما أنه مبدع ويعمل بجد وإخلاص على الشخصيات التي يقدمها.


اقرأ أيضًا:

"Ocean`s Twelve" يتصدر قائمة شباك التذاكر فى أمريكا

آن هاثاواي تضع طفلها الأول وهذا هو الاسم الذي أطلقته عليه

بعد انضمام آن هاثاوي وريانا.. "Ocean' eight" ينتظر الممثلة الثامنة