آن هاثاواي تضع طفلها الأول وهذا هو الاسم الذي أطلقته عليه

آن هاثاواي تضع طفلها الأول وهذا هو الاسم الذي أطلقته عليه

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 16:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 16:11
آن هاثاواي آن هاثاواي

وضعت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي طفلها الأول من زوجها آدم شولمان، في 24 مارس الماضي، في أحد المستشفيات بلوس أنجلوس، لكنها لم تكشف عن الأمر إلى مؤخرا.

وحسب موقع"E Online"، أطلقت آن على مولودها اسم "جوناثان روزبانكس شولمان، وصرح مقربون من النجمة الشهير بأن الطفل بصحة جيدة، ويحيط به الأهل والأصدقاء بلوس أنجلوس، وآن وآدم يشعران بسعادة كبيرة لأنهما أصبحا والدين".

وكانت آن نشرت صور لها عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram في بداية العام لتؤكد حملها، وكانت ترتدي وقتها مايوه وهو أمر عكس طبيعتها، فهي قليلا ما يُنشر لها صور تستعرض فيها جسمها.

وكتبت على الصورة وقتها: "نشر صورة لي بالبكيني أمر مغاير لشخصيتي، لكن عندما كنت استجم على الشاطئ لاحظت أنه تم تصويري. أيقنت أن هذه النوعية من الصور ستخرج للعالم فعلى الأقل يجب أن تكون صورة تجعلني سعيدة".

وأضافت مازحة: "أن تكون التقطت بموافقتي. وباستخدام المؤثرات".




آن هاثاواي تعلن حملها بصورة بـ "البكيني"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"