أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 14 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
أوبرا وينفري وتوم هانكس

بعد مقاله الذي توقع فيه فوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وإخراجه لفيلم وثائقي تحت عنوان Michael Moore in TrumpLand، يعتقد المخرج الأمريكي مايكل مور أن مستقبل الحزب الديمقراطي سيكون واعدا إذا رشحوا شخصيات تتمتع بشعبية كبيرة.

وفي حديثه مع CNN، قال مور إن الفراغ الذي سينتج عن رحيل باراك أوباما وهيلاري كلينتون عن المشهد السياسي، يجب أن يحل محله وجوه معروفة يحبها الشعب الأمريكي.

وأضاف "الحزب الديمقراطي سيكون في وضع أفضل إذا رشح أوبرا وينفري أو توم هانكس لانتخابات الرئاسة، لماذا لا نرشح الأشخاص المحبوبين، فلدينا الكثير منهم، وعلى الجانب الأخر فإن الحزب الجمهوري يفعل ذلك؛ هم رشحوا رونالد ريجان و أرنولد شوارزنيجر، وغيرهم".

وتابع: "هناك أشخاص لديهم معرفة جيدة بالأمور السياسية وأذكياء، كما أن الأمريكيين يحبونهم وينظرون إليهم باحترام، هؤلاء يجب أن يتصدروا المشهد".

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية، فإن توم هانكس وأوبرا وينفري لم يعلنا عن رغبتهما في دخول المجال السياسي، ولكن على صعيد آخر هناك بعض الفنانين أظهروا أن لديهم الرغبة في اقتحام عالم السياسة منهم ويل سميث، وأنجلينا جولي، وروزان بار ودواين جونسون.

يشار إلى أن أحدث أفلام المخرج مايكل مور، الذي يحمل اسم WHERE TO INVADE NEXT، سيعرض ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية
بالفيديو- دونالد ترامب شارك في مشهد من Home Alone 2!
ماذا قال مشاهير هوليوود عن فوز ترامب؟..أحدهم خائف وأخرى تتنبأ بالثورة
بالصور- مشاهير هوليوود يشاركون في انتخابات الرئاسة الأمريكية
السينما تسبق هيلاري كلينتون.. 9 ممثلات جسدن دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية