أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلم Snow White and the Seven Dwarfs

يبدو أن السنوات المقبلة ستشهد عودة جميع الشخصيات التي أنتجتها شركة Disney منذ تأسيسها، في أفلام جديدة بواسطة التصوير الحي، فقد أعلنت الشركة عن إنتاج فيلم موسيقي غنائي يعيد إحياء قصة Snow White.

وسيتضمن الفيلم عدد من الأغاني الجديدة، سيكتبها الشاعران بينج باسيك وجوستين بول، اللذان كتبا أغاني فيلم La La Land، ومن المقرر أن تكتب السيناريو إيرين كريسيدا ويلسون، التي كتبت سيناريو فيلم The Girl On The Train، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

ويشار إلى أن فيلم Snow White and the Seven Dwarfs، كان أول فيلم رسوم متحركة تنتجه الشركة عن قصة "سنووايت"، وصدر عام 1937، وحقق نجاحًا كبيرًا وفاز بجائزة الأوسكار.

كما تناولت عدد من الأفلام القصة الشهيرة في أفلام صدت حديثًا منها؛ فيلم Mirror Mirror الصادر عام 2012 وشارك في بطولته كلا من جوليا روبرتس وليلي كولين. كما صدر فيلم Snow White and the Huntsman في نفس العام أيضًا، ولعبت دور "سنووايت" الممثلة كريستن ستيوارت.

وتظهر الشخصية أيضًا ضمن أحداث مسلسل Once Upon Time، الذي بدأ عرضه عام 2011 ويذاع حاليًا موسمه السادس، وتلعب دور "سنووايت" الممثلة جنيفر جودوين.

وتجدر الإشارة إلى أن السبب الرئيسي الذي شجع الشركة على سلسلة إعادة إحياء الأفلام، هو فيلم The Jungle Book، الذي حقق إيرادات وصلت إلى 965.8 مليون دولار بعد صدوره في شهر أبريل الماضي. ومن المقرر أن تعيد الشركة إنتاج أفلام Maleficent، وCinderella، وBeauty and The Beast، وMulan، وThe Lion King


اقرأ أيضًا:
Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

Finding Dory يتجاوز المليار دولار ويدخل قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في التاريخ