Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 13:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 13:50
مولان مولان
يبدو أن نجاح النسخة الجديدة من فيلم The Jungle Book وتحقيقه لإيرادات عالية، شجع شركة Disney على إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي.

وأعلنت الشركة أنها بصدد إعادة إنتاج نسخة جديدة من فيلم Mulan، الذي صدر عام 1998، وحقق إيرادات عالية بواقع 120 مليون دولار محليًا، و304 مليون دولار عالميًا. ويروي الفيلم قصة فتاة تتخفى في زي الرجال كي تلتحق بالجيش وتقاتل في الحرب، وذلك بدلا من والدها خوفًا على حياته. وتصبح أعظم محاربة وبطلة عرفتها الصين.



وتبحث الشركة حاليًا عن ممثلة صينية جديدة، يمكنها تقديم شخصية "مولان"، وسيكتب سيناريو النسخة الجديدة ريك جافا وأماندا سيلفا، اللذان كتب فيلم Jurassic World، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض يوم 2 نوفمبر عام 2018، بحسب ما ذكر موقع The Wrap.

يشار إلى أن فيلم The Jungle Book، حقق إيرادات وصلت إلى 965.8 مليون دولار بعد صدوره في شهر أبريل الماضي. كما أن شركة Disney أعادة إنتاج أفلام Maleficent، وCinderella، وBeauty and The Beast.

وكانت الشركة قبل أسبوع أعلنت عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King، الذي صدر عام 1994. وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي


شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"