أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
la la land


أطلقت شركة Black Label Media، الملصق الدعائي الثاني للفيلم الموسيقي La La Land، الذي طغى عليه درجات اللون الأزرق.

وقال مؤلف ومخرج الفيلم دامين شازيل، لموقع EW، إن هذا الملصق الجديد يعبر عن حبه للموسيقى، مضيفًا "الموسيقى تسمح لك بالتخلي عن المنطق من أجل العاطفة والجمال، وهذا ما نأمل أن يشعر به الجميع تجاه الفيلم".

وأوضح شازيل، كيف جاءت إليه فكرة الصورة الجديدة، "أنني أعشق أجواء الخريف، سواء بالساحل الشرقي في أمريكا، أو في أحد الشوارع الأوروبية. كما أن النهر ذكرني بالفيلم الموسيقي An American in Paris، عندما رقص البطلان على نهر السين.

وتابع: "فيما يخص الساعة، فقد تم ضبطها على منتصف الليل، وهي فكرة مستوحاة من فيلم قصير اسمه Paris Qui Dort، ففي أحد مشاهد هذا الفيلم يقوم ساحر بتعويذة تتسبب في تجميد المدينة بالكامل"، مستدركًا "هذه الصورة تعد مزيج من الأمور التي أحبها".

فيما علقت الممثلة إيما ستون، بطلة الفيلم، إنها في هذه الصورة كان عليها أن تظهر كفتاة قلبها يكاد ينفجر من شدة العاطفة، قائلة: "كان سهل على تأدية المشهد، مع وجود الأوراق المتساقطة، والساعة، والبريق الأزرق، فذا كله جعلني في حالة من الخيال".

فيلم La La Land يدور حول "مايا" الممثلة الشابة الطموحة، التي تذهب إلى الكثير من اختبارات التمثيل ولكن عادة تعود محبطة ويائسة من الحياة، فينصحها أصدقاؤها في السكن للذهب إلى حفل كي تغير مزاجها وتتحسن حالتها النفسية، هناك تلتقي "سيباستيان" عازف البيانو، المجبر على عزف بعض الأغاني التافهة بناءً على رغبة مديره، ولكن في هذه الليلة، يقوم بعزف أغنية مختلفة هو من كتبها، وحين تسمعها "مايا" تتأثر بها وتغير حياتها.

و هذه ليست المرة الأولي التي نري فيها الممثلين رايان جوسلينج وإيما ستون، في قصة حب، فسبق أن ظهرا معًا في فيلمين قبل ذلك؛ Crazy Stupid Love عام 2011، وGangster Squad في 2013

اقرأ أيضًا
إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

الفيلم الموسيقي La La Land يفوز بجائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي .. تعرف على القائمة الكاملة

فيلم La La Land.. تحفة موسيقية تغير وجهة نظرك في الأفلام الاستعراضية