نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها ببعض الصور من كواليس تصويرها لفيلمها الجديد "رايحين في داهية"، وذلك عبر حسابها في موقع الصور Instagram.

فنشرت مي مجموعة صور مع أبطال العمل، ففي الصورة الأولى تظهر مع بشرى وريم مصطفى، وظهرت بشرى بلوك جديد بعد أن قامت بوضع شعر مستعار باللون الأحمر ليتناسب مع الدور الذي تقدمة.





وفي صورة ثانية ظهر الممثل أحمد صلاح حسني والممثل عمر السيد والذين يشاركون في بطوله الفيلم.


أما مي سليم فاختارت لهذا الدور لوك مختلف، فستظهر بشعر طويل مجعد، وذلك من أجل الشخصية التي تقدمها في الفيلم، فستقدم دور مصورة فوتوغرافية.



فيلم "رايحين في داهية" من بطولة بشرى، مي سليم، ريم مصطفى، أحمد صلاح حسني، عمر السعيد، نبيل عيسى، سامية الطرابلسي، سليمان عيد، ومن تأليف أحمد مجدى، عمرو بدر، ندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وهو فيلم كوميدي حول الصراع الدائم بين الرجل والمرأة.

على جانب أخر، تنشغل مي الآن في تصوير مسلسل "اختيار إجباري" بطولة خالد سليم، أحمد فهمي، إنجي المقدم، كريم فهمي، هيدي كرم ونخبة أخرى من الفنانين، ومن تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السمري.

كما تصور أيضا دورها في مسلسل "الأب الروحي" مع محمود حميدة، وسوسن بدر وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز وميرهان حسين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا:

بالصور- مي سليم وأحمد رزق يحتفلان بعيد ميلاد أبنيهما في حفل مشترك.. وهؤلاء النجوم حضروا
بالصور- هكذا هنأت مي سليم ابنتها بعيد ميلاد
مي سليم لـ"فى الفن": هذه نصائحي لشقيقتي ميس حمدان
بالفيديو- مي سليم تعلن عن موعد عرض برنامجها الجديد Tips x Clips