بالصور- هكذا هنأت مي سليم ابنتها بعيد ميلاد

بالصور- هكذا هنأت مي سليم ابنتها بعيد ميلاد

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 14:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 14:49
مي سليم مي سليم
حرصت مي سليم على أن تقدم التهاني لابنتها الوحيدة لي لي بمناسبة عيد ميلادها وشاركت جمهورها هذه اللحظة بصور تجمعها بابنتها.

ونشرت مى سليم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة لابنتها لي لي وعلقت عليها وكتبت:"كل سنة وأنت طيبة يا كل حاجة حلوة في حياتي كلها ربنا يخليكي ليا".




كما نشرت مي صورة مجمعة لهما سويا وعلقت عليها وكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا أغلى إنسانة في حياتي، بحبك يا عيوني الحلوة، ربنا يبارك قلبك يا عنيا وروحي وقلبي وحياتي".

وتقدم جمهور مي ومحبيها بالتهاني لعيد ميلاد ابنتها، فيما علق البعض على وجه الشبه بينهما.




وكانت مي سليم قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram عن موعد عرض برنامجها Tips x Clips على الإنترنت بموقع الفيديوهات YouTube، وهو عبارة عن برنامج أكلات سريعة لأحد منتجات الطعام الشهيرة.

يشار إلى أن مي تنشغل الآن في تصوير مسلسل "إختيار إجباري" بطولة خالد سليم، مي سليم، أحمد فهمي، إنجي المقدم، كريم فهمي، هيدي كرم ونخبة أخرى من الفنانين، ومن تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السمري.

كما تصور أيضا دورها في مسلسل "الأب الروحي" مع النجم محمود حميدة، وسوسن بدر وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز وميرهان حسين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا
مي سليم لـ"فى الفن": هذه نصائحي لشقيقتي ميس حمدان
بالفيديو- مي سليم تعلن عن موعد عرض برنامجها الجديد Tips x Clips
بالصور.. مي سليم ومنة فضالي وشريف مدكور فى حفل ملكة الأناقة

كلمات متعلقة مي سليم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"