يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة cbc الممثلة الشابة ياسمين صبري، وتحدثت خلال اللقاء عن حياتها اليومية وبدايتها.

وفي أول اللقاء تحدثت ياسمين عن حبها للرياضة وقالت إنها كانت بطلة الجمهورية في السباحة، وكانت تستقيظ للتميرن في الساعة الخامسة صباحا ثم تذهب إلى مدرستها ثم تخضع للتمرين مرة أخرى في السابعة مساء وتوقفت منذ سنوات عن السباحة ولكنها لم تتوقف عن ممارسة الرياضة لحبها الشديد لها، وأنها من عائلة رياضية ووالدتها بطلة افريقيا في السباحة أيضا.

وأكدت ياسمين أن الرياضة في عائلتها هى أسلوب حياة ووالدتها بطلة رياضية وتمارس رياضة السباحة حتى الآن وفازت بالميدالية الذهبية في إنجلترا.

وأشارت ياسمين إلى أنها تحب أن تستقل دراجتها يوم الجمعة وتذهب إلى المكتبة بجوار منزلها لتشتري كتاب جديد لأنها تحب البساطة، وأنها لا تتعرض إلى المضايقات أو المعاكسات نهائيا.

وتطرقت ياسمين للحديث عن فيلم "جحيم في الهند" وقالت إنها لم تتوقع كل هذا النجاح ولا هذه الإيرادات ولكنها توقعت أن يكون فيلم مختلف لأنه بمثابة حجز تذكرة طيران والسفر إلى بلد أخرى وذلك لأن الفيلم تم تصويره بالكامل في الهند.

وأضافت ياسمين أنه عرض عليها المشاركة في فيلم هندي ولكنها رفضت لأنها تطمح في المشاركة في هوليوود وليس بوليوود.

وعن دراستها قالت ياسمين إنها تخرجت من كلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة وكانت ترغب في العمل كمذيعة ولديها البرنامج الخاص بها.

و وكشفت ياسمين أنها عملت لمدة عام بالعلاقات العامة في مكتبة الأسكندرية وكانت تنظم مؤتمرات العالم العربي وكان في ذلك الوقت يسعى الدكتور إسماعيل سراج الدين لعمل قناة تابعة للمكتبة وذهبت للتقديم بها ولكن لم يحالفها الحظ.

وأثناء تواجدها للتقديم في القناة شاهدها إحدى العاملين في قناة "الحياة" وعرض عليها العمل كمراسلة مع القناة ووافقت بالفعل وعملت كمراسلة مع القناة.

وعن مشاركتها في مسلسل "طريقي" قالت ياسمين إن هذا المسلسل هو شهادة ميلادها في الوسط الفني وهو بدايتها وبسببه انهالت عليها عروض لمسلسلات رمضان هذا العام والأعمال السينمائية أيضا.

وعن بدايتها في مجال التمثيل كان من خلال برنامج "خطوات الشيطان" وتلقت هذا العرض من مساعدة مخرج، وكانت في ذلك الوقت تعمل في مجال الاعلانات.

وعن رفضها للمشاركة في مسلسل "جراند أوتيل" قالت ياسمين إنها تعتبر أن هذا درس لها وعبرت عن سعادتها للنجاح الذي حققه المسلسل وسعدت بمحاولة عودة الرقي للشاشة مرة أخرى.

ومن الأعمال التي تريد ياسمين تقديمها مرة أخرى هى فوازير رمضان، وأكدت أنها منذ طفولتها تحب الفوازير ونشأت على فوازير نيللي وشريهان وسمير غانم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ياسمين صبري تحرج شابا خليجيا طلب الزواج منها لمدة شهر

ياسمين صبري تعطي نصائح الجمال للفتيات

ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب