ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب

ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 20:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 20:31
ياسمين صبري ياسمين صبري
دعمت الممثلة ياسمين صبري حملة "أنت الأهم" والتي تهتم بكل ما يخص المرأة وتنميتها والنهوض بها وتوعيتها في كافة المجالات وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع Instagram.

ونشر ياسمين صورة بجانب الشعار الخاص بالحملة وبصفتها سفيرة لحملة "أنت الأهم"وعلقت على الصورة وكتبت: "المرأة عدديا نصف المجتمع ولكن فعليا هي تربي وتتحكم في النصف الثاني، لذا يجب الاهتمام بالمرأة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وثقافيا، لبناء جيل جديد صحي قادر علي الإبداع والابتكار".

وتابعت "بالتالي فإن قضية المرأة والطفل لا تنفصلان وأن الاستثمار الحقيقي ليس في المباني ولكنه في البشر. الاستثمار في المرأة والطفل يحققان التنمية المستدامة في المجتمع ويحقق مستقبل أفضل".




على جانب آخر، اعتذرت ياسمين صبري عن عدم المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" لظروف خاصة لم تعلن عنها بعد تعاقدها على الفيلم منذ أسبوعين لتحل محلها الممثلة مي عز الدين.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "جحيم في الهند" مع محمد إمام وعرض في موسم أفلام عيد الفطر، وتلفزيونيا مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وعرض في شهر رمضان المعظم.

اقرأ أيضا
بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة
هاتف ياسمين صبري يتعرض للاختراق
مي عز الدين بديلة لياسمين صبري في "هروب اضطراري"

كلمات متعلقة ياسمين صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"