بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة

بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 14:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 20:3
ياسمين صبري ياسمين صبري
وجهت الممثلة الشابة ياسمين صبري رسالة لكل فتاة بمناسبة اليوم العالمي للفتاة والذي يوافق اليوم 11 أكتوبر الجاري.

وعبر حسابها في موقع Instagram نشرت ياسمين فيديو تظهر فيه وهي توجه رسالة لكل فتاة بصفتها سفيرة لحملة "أنتِ الأهم" وهى الحملة التي تعمل عليها مؤسسة "مصر للصحة والتنمية المستدامة"، و"مؤسسة سفراء العمل التطوعى"، بالتعاون مع "منظمة المرأة العربية" لحماية حقوق المرأة العربية.

وتقول ياسمين في الفيديو: "أحب أقول لكل بنت مصرية وعربية أنتِ الأهم.. أنتِ الأهم بنجاحك، أنتِ الأهم بوجودك، أنتِ الأهم بتأثيرك في كل حاجة حواليكي.

وتابعت لتتحدث عن الحملة قائله: "أنتِ الأهم كيان بيدعو كل مرأة عربية أنها تحافظ على كيانها وحقوقها ونجاحها، وأنا معكم بدعو كل شباب وبنات مصر لينضموا لحملة أنتِ الأهم أكبر حملة لحماية حقوق المرأة".

Happy #internationalwomensday #اليوم_العالمي _للفتاه

A video posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on




وتهتم حملة "أنتِ الأهم" بكل ما يخص المرأة وتنميتها والنهوض بها وتوعيتها في كافة المجالات.

على جانب أخر، اعتذرت ياسمين صبري عن عدم المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" لظروف خاصة لم تعلن عنها بعد تعاقدها على الفيلم منذ أسبوعين لتحل محلها الممثلة مي عز الدين.

جاء ذلك بعدما نشر المنتج محمد السبكي عبر حسابه بموقع Instagram فيديو توقيع العقد مداعبا ياسمين صبري أثناء التوقيع، حيث قال لها: "لأ مليون جنيه كتير، المبلغ الذي سأكتبه ستوقعين عليه، لترد عليه ياسمين صبري: موافقة.. كنت هقول 2 مليون والله".

"هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، وغادة عادل وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "جحيم في الهند" مع محمد إمام وعرض في موسم أفلام عيد الفطر، وتلفزيونيا مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وعرض في شهر رمضان المعظم.

اقرأ أيضا:

هاتف ياسمين صبري يتعرض للاختراق

مي عز الدين بديلة لياسمين صبري في "هروب اضطراري"

بالصور- ياسمين صبري تودع أخر أيام الصيف في جلسة تصوير جديدة

كلمات متعلقة ياسمين صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"