أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
شارون ستون وناتالي بورتمان

أعلن رئيس مهرجان إسرائيل السينمائي، مير فينجستاين، عن تكريم الممثلتين ناتالي بورتمان وشارون ستون، ضمن الدورة الثلاثين للمهرجان، المنعقد في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وستنال ناتالي بورتمان جائزة عن إسهاماتها في مجال صناعة السينما، فيما ستكرم شارون ستون على مسيرتها الفنية، وذلك في التاسع من شهر نوفمبر المقبل، خلال احتفال المهرجان بمرور 30 عام على تأسيسيه، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

وسينعقد المهرجان في الفترة من 9 وحتى 23 نوفمبر المقبل، وسيكون فيلم الافتاح The Women’s Balcony، وسط مشاركة عدد من المخرجين والممثلين.

يشار إلى أن ناتالي بورتمان، أخرجت فيلمها الأسرائيلي الأول A Tale of Love and Darkness، في هذا العام. وهو من تأليفها وإخراجها كما أنها تؤدي فيه دور البطولة أيضًا، ويتناول الفيلم قصة الكاتب الإسرائيلي (عوز) ونشأته في إسرائيل وظروف تكونها عام 1948، ويتطرق الفيلم إلى علاقة الكاتب بوالدته، وتربيته، ومشوار حياته، والظروف المختلفة التي أثّرت في شخصيته ككاتب وأثّرت على مواقفه السياسية مثل الصراع العربي الإسرائيلي.

فيما تعد أخر أعمال شارون ستون مسلسل Agent X، كما أنها شاركت في فيلم Mothers and Daughters. وتتردد الممثلة الأمريكية على إسرائيل كثيرًا، إذ تذهب للترويج لأفلامها وحضور بعض المناسبات الدينية.

اقرأ أيضًا
FilFan.com يعيد نشر مقال ناتالي بورتمان عن وطنها إسرائيل بعيد ميلادها الـ 33

كيف غيرت ناتالي بورتمان نبرة صوتها لتجسد دور جاكلين كينيدي؟

شارون ستون : من سينهي الصراع العربي الإسرائيلي له عندي "قبلة"!