يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
إنجي وجدان

نشرت الممثلة إنجي وجدان عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram صورة أثناء تواجدها بصالة الألعاب الرياضية بعد زيادة وزنها بشكل ملحوظ بعد ولادة ابنها الأول إسماعيل.

وعلقت إنجي على الصورة: "ورجعنا تاني للجيم :) يا مسهل يا رب الواحد نفسه يبقى fit من غير أي مجهود استعنا على الشقا بالله".

وكانت إنجي تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب زيادة وزنها بعد الحمل والولادة ولكنها لم تهتم لكل هذه الطاقة السلبية وردت بعدها على كل الساخرين منها بكبرياء.

ونشرت إنجي صورة عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook وكتبت: "الصورة ديه (مع إنها مش أحسن صورة ليا الفترة ديه) إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي. ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت. اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس اللي عمالة تعلق. أنا واحدة حملت وخلفت. وتخنت في الحمل جامد. عادي إيه المشكلة؟ وبعدين أنا حرة. وحابة نفسي في أي شكل. أنا ممكن يفرق معايا الناس اللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لأ ولا يفرق معايا. وبعدين هو كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟ إيه السخافة ديه."

وكانت إنجي رزقت بطفلها الأول في فبراير الماضي، وأعلنت عن ذلك عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram فنشرت صورة لتصميم مكتوب عليه "إنه صبي".


جدير بالذكر أن آخر مشاركات إنجي وجدان كانت الجزء الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة "عصام والمصباح"، والذي عرض في رمضان الماضي، وكانت إنجي تقوم بالأداء الصوتي لشخصيات المسلسل الرئيسية بجانب كل من مصطفى قمر، محيي إسماعيل، نسمة محجوب ومحمد فريد.

اقرأ أيضا
صورة - إنجي وجدان تشارك بحملة الـ ( ة ) لدعم المرأة ضد التحرش
صورة- إسماعيل ابن إنجي وجدان وهو في عمر الـ 4 أشهر
عودة "عصام والمصباح" بعد غياب 4 سنوات بإنجي وجدان