أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
لقطة من فيلم Deadpool والمخرج كوينتين تارانتينو

بعد انسحاب المخرج تيم ميلر، من تحضيرات الجزء الثاني لفيلم Deadpool، نظرًا لاختلاف وجهات النظر الإبداعية بينه وبين بطل الفيلم رايان رينولدز، أطلق عدد من محبي البطل الخارق الخيالي، عريضة يطالبون فيها المخرج كوينتن تارانتينو، بإخراج الجزء الجديد.

وجمعت العريضة، المنشورة على موقع Change.org، توقيعات وصلت إلى 4,371 شخص، وقالوا فيها: "إذا كان هناك فرصة لكي يخرج تارانتينو الجزء الجديد، فسيحقق إيرادات تصل إلى مليون دولار، فهذا المخرج هو الأفضل في كتابة السيناريوهات الساخرة، ورايان رينولدر يعد الأفضل في تأدية الحوارات المضحكة، وسينتجا معًا فيلما رائعا يحمل الكثير من المتعة والنساء الجميلات والشخصيات الشريرة، وبالتالي فمن المستحيل أن ننساه".

وتابعوا: "نعلم أن البعض سيرفض الفكرة، خاصة وأن السبب الرئيسي لانسحاب تيم ميلر، هو الاختلاف مع بطل الفيلم، وكوينتين تارانتينو لن يسمح لأحد أن يتدخل في نظرته الإبداعية، ولكن إذا جلس الاثنين معًا فمن الممكن أن يصلا إلى حل يرضيهما".

يشار إلى أن الجزء الأول من فيلم وحقق فيلم Deadpool، الذي أنتجته شركة Marvel للقصص المصورة بالتعاون مع شركة Fox، في بداية العام الجاري، حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي.

وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون، الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، فيقرر الخروج بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

على الجانب الأخر، من المعروف عن المخرج كوينتين تارانتينو، إنه لديه أسلوب مميز في تقديم أفكاره كما أنه يعشق كسر قواعد السينما التقليدية، وكان أخر أعماله فيلم The Hateful Eight، الذي رشح لثلاث جوائز أوسكار، وفاز بواحدة في فئة الموسيقى.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!